صدمة لكل أصدقائه وأهله.. وفاة شاب في الغربية بعد احتفاله بعقد قرانه

أصبح موت الشباب أمرًا شائعًا، ما اعتبره الكثير من المسلمين علامة على اقتراب يوم القيامة، بسبب زيادة نسبة الوفيات بين صفوف صغار السن، وكان آخر ما أثار الجدل في ذلك الشأن ما شهدته قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 6 مارس من العام 2023.

وفاة شاب بعد احتفاله بكتب كتابه

تسببت وفاة شاب يدعى حسام السيد، في حالة من الصدمة بين صفوف العائلات والأسر في قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية إثر شيوع الخبر عقب احتفاله بكتب كتابه، والذي كان في تمام ساعات يوم 28 شهر فبراير المنصرم.

وفاة شاب بعد احتفاله بكتب كتابه
وفاة شاب بعد احتفاله بكتب كتابه

وشيع العشرات من الأهالي داخل المحافظة جثمان الشاب المتوفى، والذي أطلق عليه “عريس الجنة” إلى مثواه الأخير بعد أداء الصلاة بالمسجد الكبير، بمقابر قرية دفرة في مدينة طنطا.

الحزن يخيم على الأجواء

واحتفل نجل قرية دفرة في أيام شهر فبراير الماضي، بين أصدقائه وأسرته بحفل كتب كتابه، كما أنه التقط معهم الصور التذكارية في جو حافل بالسعادة، لكن لم تمر أيام حتى شيع جثمان الشاب، ثم بعد ذلك ترك حالة من الحزن لكل أصدقائه وأفراد أسرته.

الشاب أعلن في أثناء الأيام القليلة الماضية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إقامته لحفل كتب الكتاب، من خلال كتابة منشور استقبل خلاله مئات التعليقات من قبل أصدقائه وأفراد أسرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *