صدمة لجمهور الزمالك قبل مباراة إنبي في الدوري
أول رد فعل من الزمالك بعد الفوز على الترجي التونسي

تلقت جماهير الزمالك صدمة وذلك لكثرة الإصابات التي ضربت الفريق والتأكد من غياب أكثر من لاعب أساسي قبل ساعات من مباراة إنبي ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها بعد غدا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أنه تم التأكد من غياب الثنائي عمر جابر وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول بالزمالك عن المباراة المقبلة، حيث يعاني الثنائي من إصابات مختلفة جعلت خارج اللقاء بالفعل، بعد أن خاضا تدريبات تأهيلية حسب برامج موضوع للثنائي، بعد أن كان عمر جابر يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية، في حين يعاني عبد الله جمعة من كدمة في وجه القدم.

وتعرض عبد الله جمعة لاعب الزمالك للإصابة قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسي والتي فاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأكد غيابه عن مباراة الأحد المقبل أمام إنبي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا
الغيابات تضرب الزمالك قبل مباراة إنبي

وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بمباراة يوم الأحد المقبل أمام إنبي، وذلك بعد تردد أنباء عن اشتباه في الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور أعراض الفيروس عليه مثل ارتفاع درجات الحرارة والسعال، والذي تسبب في غيابه عن التمرينات لمدة 6 أيام متواصلة وفي حالة التأكد من إصابته بالفيروس سيتم عزله منزلي وسيغيب عن مباراة الفريق أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري خارج الديار والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي يوم الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل للنقطة الرابعة في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة وينعش آمال جماهيره لخطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي البطولة الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *