صدمة لجماهير الأهلي.. تقارير: علي معلول يقرر الرحيل وهذه وجهته المقبلة
معلول

فجرت تقارير صحفية تونسية مفاجأة مدوية خلال الساعات القليلة الماضية تتعلق بالظهير الأيسر لمنتخب تونس، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي علي معلول.

وأفادت التقارير الصحفية أن على معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسعى للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات داخل القلعة الحمراء امتدت لسبع سنوات.

وكشفت التقارير عن أن هناك الكثير من العروض المقدمة لنجم الأهلي من أندية سعودية وقطرية، ولكن الدوري السعودي هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أرقام علي معلول مع الأهلي

لعب علي معلول بقميص النادي الأهلي لمدة 7 سنوات؛ تمكن خلالها من تحقيق العديد من البطولات وتحطيم الكثير من الأرقام القياسية، إذ توج بـ17 بطولة مع الشياطين الحمر؛ منها دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، والدوري المصري الممتاز 5 ألقاب، بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي مرتين.

على معلول يرحل عن الأهلي
علي معلول يصدم جماهير الأهلي

الأهلي يفوز بالدوري

يذكر أن النادي الأهلي استعاد لقب الدوري الغاب عن دولاب بطولات الجزيرة خلال الموسمين الماضيين هذا الموسم، وخاض المارد الأحمر 33 مباراة؛ فاز في 25 وتعادل في 7 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة من نادي بيراميدز وصيف البطولة بـ73 نقطة.

كما توج المارد الأحمر الذي يعيش انتعاشة رياضية تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على حساب الوداد المغربي، وفاز بالسوبر المصري «مرتين»، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الأربعاء مع المصري البورسعيدي في ختام مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويقام لقاء الأهلي والمصري، المؤجل من الجولة 30 في الثامنة والنصف مساء، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *