صائد البطولات.. الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع بعبع أفريقيا
حسين لبيب يحذر من موسيماني

كشفت تقارير صحفية صادرة من نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية بشأن اقتراب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وذلك بالتزامن مع تراجع نتائج الفريق، وخسارة 7 نقاط كاملة في أول 5 مباريات في الدوري بعد الخاسرة أمام إنبي والتعادل أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب.

وكانت تقارير قد ربطت العديد من أسماء المدربين المميزين بالقلعة البيضاء لخلافة أوسوريو في الزمالك وعلى رأسهم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للوحدة الإمارتي، خاصة بعدما تردد خلال الساعات الماضية بشأن رحيله عن الوحدة الإماراتي بعد تراجع النتائج.

الزمالك يرد على مفاوضات موسيماني

وأكدت التقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، أن نادي الزمالك ليس لديه أي نية بشكل نهائي في رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الوقت الحالي، وأن كل ما يتردد بشأن دخول النادي بأي صفة في التفاوض مع أي مدرب غير صحيح، حيث أن المدرب مستمر مع الفريق ويستعد للمباريات المقبلة.

محمد فاروق يعلن توصل الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح وينهي أزمة خوان كارلوس أوسوريو
حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن وجود رغبة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في ألإطاحة بالمدرب الكولومبي خوان أوسوريو خلال الفترة الحالية بعد الهزيمة أمام فريق إنبي بالجولة الخامسة من الدوري المصري بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضية.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة قوية ضد فريق زد في الجولة السادسة من الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 3 من نوفمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، حيث يرغب الفارس الأبيض في حصد الـ 3 نقاط وعدم فقدان جديدة للتواجد في مربع المنافسة على البطولة الغائبة عن صفوف الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *