شوف وصل لكام.. «شركة كاسترول» تعلن رفع أسعار منتجاتها من زيوت السيارات
شوف وصل لكام.. «شركة كاسترول» تعلن رفع أسعار منتجاتها من زيوت السيارات

أصدرت شركة كاسترول مؤخرا قرارا يتضمن زيادة أسعار منتجاتها من زيوت السيارات في مصر خلال شهر أبريل الجاري، وقامت الشركة بإخطار جميع موزعيها بمختلف المحافظات بقوائم الأسعار الجديدة، على الرغم من انهيار سعر صرف الدولار في السوق الموازية، أمام الجنيه واستمرار الإفراجات الجمركية.

سعر زيت كاسترول للسيارات

جاءت أسعار زيوت السيارات وفقًا للقائمة السعرية الصادرة من قبل شركة كاسترول للزيوت والمنتجات البترولية، عن شهر أبريل الجاري، كالتالي:

زيوت السيارات
شوف وصل لكام.. «شركة كاسترول» تعلن رفع أسعار منتجاتها من زيوت السيارات
  • أصبح سعر زيت كاسترول إيدج 5w30 بعد الزيادة 553 جنيها للتر بزيادة تبلغ نحو 60 جنيها، ومستوى 2036 جنيها للعبوة 4 لترات بزيادة بنحو 230 جنيها لزيوت البنزين.
  • أما عن سعر زيت كاسترول إيدج 5w40 أصبح 553 جنيها للتر، ومستوى 2036 جنيها للعبوة 4 لترات، وفقا لقرار الشركة
  • وتم زيادة سعر زيوت كاسترول ماجنيتك ديول لوك اللتر إلى 290 جنيها، والـ 4 لترات إلى 1068 جنيها.

سعر زيت السيارات لمحركات السولار

  • وأقرت الشركة أيضا زيادة في سعر زيت السيارات جي تي إكس ليسجل 237 جنيها للعبوة اللتر، بزيادة سعرية تبلغ 7 جنيهات فقط، أما سعر العبوة 4 لترات أصبحت 887 جنيها بزيادة بنحو 26 جنيها، وسعر 904 جنيهات للعبوة 5 لترات.
  • كما رفعت الشركة أسعار زيت السيارات لمحركات الديزل (السولار)، ورفعت سعر زيت كاسترول سي أر بي مونو ليصب إلى 693 جنيها للعبوة الـ 5 لترات وسعر 2631 جنيها للعبوة 20 لترا.
  • وبالنسبة لأسعار زيوت السيارات التي تعمل بالسولار لأصناف زيوت كاسترول سي آر بي مالتي أقرت الشركة زيادتها أيضا لتصل إلى 880 جنيها لعبوة 5 لترات و 3440 جنيها للعبوة 20 لترا.

شركة مصر للبترول

والجدير بالذكر، أن شركة مصر للبترول، أعلنت زيادة أسعار منتجاتها وذلك بدءا من الأول من أبريل، وشملت الزيادة زيوت محركات البنزين والغاز، وزيوت محركات الديزل، والزيوت الهيدروليكية وزيوت التروس وناقل الحركة، وذلك بعد تعديل أسعار منتجاتها من الزيوت من قبل اعتبارًا من 7 مارس الماضي بعد تحرك الأسعار في فبراير الماضي، كما قررت شركة التعاون للبترول رفع أسعار بعض منتجاتها، من زيوت محركات البنزين ومحركات الديزل وزيوت التروس والهيدروليك، اعتبارًا من السبت الموافق 30 مارس 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *