شوف الطن عامل كام.. قرار هام من «عز والمصريين» عن أسعار الحديد لشهر أكتوبر

اتخذت بعض شركات الحديد والصلب قرارا هاما حول أسعار الحديد خلال شهر أكتوبر الجاري، من أجل استقرار الأسعار وحتى يكون المواطن على بينة من أمره لحسم الجدل للشراء، واستكمال وحدة البناء أو المشاريع العقارية، واعتادت الشركات إصدار بيان بأسعار طن الحديد في بداية أول شهر  للمواطنين ومنها سعر طن حديد عز، وسعر طن حديد المصريين.

تثبيت أسعار حديد عز

وفي تحول مفاجئ اتخذت شركة حديد عز قرارا هاما حول تثبيت أسعار حديد عز لشهر أكتوبر على أن يسجل الطن الواحد 32،135 جنيها للموزع، تسليم أرض المصنع أطوال ولفائف، على أن تكون شامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة.

كما أعلنت شركة حديد المصريين قرارا هاما حول أسعار الحديد لشهر أكتوبر، للمستهلك، على أن يتم تثبيت أسعار طن حديد المصريين اعتبارات من أول أكتوبر ولذلك يسجل سعر الطن الواحد 32،050 جنيهًا للموزع، تسليم أرض المصنع أطوال ولفائف، على أن يكون شامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة.

ارتفاع أسعار الحديد من خلال أغسطس الماضي

وارتفعت أسعار الحديد بداية من أغسطس الماضي حتى الآن بنسبة تصل 82.4% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي 2022، على أن يسجل سعر طن الحديد في الشهر الماضي  33100 جنيه للطن، في الوقت الذي سجل فيه خلال الشهر ذاته من عام 2022 نحو 18150 جنيها.

سعر الحديد اليوم للشركات

إليكم أسعار سعر طن الحديد لمختلف الشركات في السوق المحلية على النحو التالي:.

  • سجل سعر طن حديد سرحان نحو 31800 جنيها للطن.
  • بلغ سعر حديد العتال عند 32800 جنيها للطن.
  • سجل سعر الحديد اليوم في مصر ستيل 32100 جنيها للطن.
  • وصل سعر طن حديد الداخلية 33500 جنيهًا للطن.
  • سعر طن حديد عطية نحو 32700 جنيها.
  • سج سعر طن حديد المراكبي 32500 جنيها للطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *