شوف الطن بكام.. الأسعار الجديدة لحديد عز خلال شهر أغسطس شامل الضربية والنقل
حديد عز

استبقت شركة حديد عز إعلان البنك المركزي سعر الفائدة سواء بالارتفاع أو الانخفاض لمواجهة التضخم وقررت تثبيت سعر طن الحديد خلال شهر أغسطس ، ويبحث العديد من المواطنين عن أسعار الطن يوميا بل ويترقبون تراجع أسعار الحديد من أجل استكمال مشاريعهم التنموية أو بناء وحدات عقارية، إليكم سعر طن حديد عز لشهر أغسطس.

سعر طن حديد عز لشهر أغسطس

وأعلنت شركة حديد عز تثبيت سعر طن لشهر أغسطس بـ 21.135 ألف جنيه أرض المصنع وشامل ضريبة القيمة المضافة، ويأتي تثبيت سعر الطن للعام الرابع على التوالي، وفي منشور للشركة أوضحت أن سعر الطن يصل إلى المستهلك بـ 33.301 جنيهات من حديد تسليح أطوال كل الأقطار، لكن يصل سعر طن حديد عز للتجاري 32.938 ألف جنيه.

v
شوف الطن بكام.. الأسعار الجديدة لحديد عز خلال شهر أغسطس شامل الضربية والنقل

 

وذكر حديد عز في المنشور الموزع للتجار أن سعر طن الحديد يصل للموزع 32.135 ألف جنيه من حديد تسليح لفائف كل الأقطار، يصل أقصى سعر  للطن للتجاري عند 32.938 ألف جنيه، ولفتت الشركة إلى أن الأسعار الحالية هي الحدود القصوى للأسعار تسليم أرض المصنع وللموزعين حرية تحديد أسعار أدنى من ذلك طبقا لظروف المنافسة، على أن تتضمن الأسعار رسوم النقل.

دعت الشركة الموزعين إلى ضرورة تطبيق ماجاء في القرار والمرفق صورته الذي يتم المتابعة المسؤلية من جانب الشركة بداية من أغسطس الجاري.

أسعار حديد عز 2023

يذكر أن شركة حديد عز أعلنت في شهر مايو ويونيو ويوليو استمرار تثبيت سعر طن الحديد للموزعين والمستهلكين والتجاريين وأعلنت سعر الطن الواحد عند 32135 جنيها و33.301 جنيه و32،938 جنيها على الترتيب وهي أسعار تسليم أرض المصنع على أن تشمل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *