شوف البيضة الواحدة بكام.. أسعار البيض الأبيض والأحمر بعد الزيادة اليوم الثلاثاء

ارتفعت أسعار البيض الأبيض اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى رسميا في حين استقرت أسعار البلدي والأبيض اليوم حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ويقبل المواطنين على متابعة أسعار البيض أولا بأول باعتباره عنصرا حيويا في كل منزل لا يمكن الاستغناء عنه ويحتوي على عناصر مفيدة للجسم ومغذية.

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الثلاثاء نحو 118.75 جنيه، في مقابل مستوى 117.75 جنيه أي بزيادة جنيه واحد، في حين استقرت أسعار البيض الأبيض ووصلت الكرتونة إلى 116.75 جنيه، وبلغ سعر كرتونة البيض البلدي نحو 118.75 جنيه اليوم.

أسعار الفراخ في مصر اليوم

وعلى جانب آخر استقرت أسعار الفراخ في تعاملات اليوم ببورصة الدواجن بمصر والبورصة العمومية للفراخ، ويقبل المواطنين على متابعة الأسعار أولا بأول باعتبار الفراخ عنصر حيوي داخل كل أسرة وهي بديل للحوم الحمراء التي تجاوز سعر الكيلو فيها إلى 350 جنيها.

  • سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 69 جنيها للكيلو.
  • بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي بين 90 إلى 95 جنيها.
  • سجل سعر الكيلو من الأمهات الأبيض بين 54 و55 جنيها.

الإفراج عن شحنات جديدة من الأعلاف

وعلى جانب آخر زفت وزارة الزراعة بشرى سارة عن الإفراج عن شحنات جديدة من الأعلاف وذلك قبل عيد الأضحى المبارك لافتا إلى أنه خلال الفترة من 16 يونيو 2023 حتى 22 يونيو 2023 نجحت الوزارة في الإفراج عن 201 ألف طن من الذرة وفول الصويا بنحو 102 ملايين دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *