شوبير يوجه صدمة لجمهور الأهلي بشأن محمد الشناوي في نهائي إفريقيا

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، صدمة لجماهير المارد الأحمر، بشأن مشاركة قائد الفريق محمد الشناوي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، حيث تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 4 يونيو، في حين تقام مباراة العودة يوم 11 من الشهر نفسه على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: “مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي صعبة بسبب الإصابة”، مشيرا إلى أن الشناوي يعاني من إصابة صعبة جدا في السمانة وفرصه ضعيفة في اللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار شوبير إلى أن الشناوي طلب من الجهاز الفني بقيادة أحمد أبو عبلة، منحه حقنة لتجهيزه بشكل سريع للمشاركة في ذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد في 4 يونيو المقبل، ويسابق الزمن للتخلص من الإصابة ولكن حظوظه صعبة، خاصة في المباراة الأولى بالقاهرة.

محمد الشناوي
إصابة الشناوي تهدده بعدم المشاركة في نهائي إفريقيا

وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة في مباراة الترجي التونسي في رادس بشد في عضلة السمانة، وغاب عن مباراة الفريق في إياب نصف النهائي أمام الترجي في مصر، وسيغيب عن 3 مباريات في بطولة الدوري العام بسبب حصوله على طرد مباشر في آخر مباراة للفريق في المسابقة، ويشارك بدلا من الحارس علي لطفي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن نجح في تحقيق الفوز ذهابا على الترجي برادس بثلاثة أهداف بدون مقابل، وعاد ليفوز عليه بالقاهرة بهدف نظيف، في حين تأهل فريق الوداد المغربي بعد تحقيق مفاجأة بالتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في جنوب إفريقيا والتعادل سلبيا في المغرب في مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *