شوبير يكشف مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبته في الانضمام إلى نادي جماهيري والعودة إلى حصد الألقاب، لا سيما وأنه لم يحصد على أي بطولة منذ الانضمام إلى بيراميدز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه مع شوبير عبر إثير أون تايم سببورت، صباح اليوم الإثنين، إنه “على الرغم من اقتراب رمضان صبحي من تمديد تعاقده مع بيراميدز، لكن اللاعب يريد العودة إلى النادي الأهلي، وقد يعود مستقبلا بالفعل، وحال وجد رمضان رغبة متبادلة من جانب إدارة الأهلي سيعود، وحال لم يجد تلك الرغبة سيتمر بصفوف فريقه الحالي”.

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن أزمة حسين الشحات نجم الأهلي مع المغربي محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز، التي استمرت طوال الشهور الماضي، قد تنتهي بالصلح بينها حتى تنتهي الأزمة، مضيفا أن “هناك عظمة زائدة في ركبة المالي أليو ديانج، وهي التي دفعت النادي الأهلي إلى الموافقة على سفر اللاعب إلى النمسا للتخلص من العظمة الزائدة”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات، بعد العودة من رحلة الجزائر، بعد مواجهة فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة الماضية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي من جديد، وهذه المرة إلى غانا، من أجل مواجهة فريق ميدياما والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 23 من فبراير الجاري في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على الصدارة من أجل الصعود لدور الـ ثمن نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *