شوبير يعلن رحيل نجم الفريق عن النادي الأهلي ويحدد وجهته المقبلة.. فيديو
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن النادي الأهلي منح المالي أليو ديانج قرارا بنهاية مشواره مع القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى أنه الأهلي لديه مرونة من أجل بيع المالي أليو ديانج لو وصل عرض قوي من أجل الاستغناء عن خدمات المالي أليو ديانج.

مفاوضات تركية من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج

وأشار الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على “راديو تايم سبورت” أنه لم يصل للمالي أليو ديانج أي عروض حاليا إلا أن هناك اتصالات قوية باللاعب، مشيرا إلى أن نادي طرابزون سبور التركي يسعى إلى الحصول على خدمات المالي.

وأوضح شوبير أنه خلال الأيام الماضية خرجت تقارير تركية تؤكد أن نادي طرابزون يرغب في التعاقد مع ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أوضح موقع dirilispostasi أن الفريق يضع ديانج على رأس أولوياته خلال يناير الحالي.

أحمد عبد القادر يبلغ إدارة الأهلي بضرورة الرحيل عن القلعة الحمراء

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير، أن على جانب آخر أبلغ أحمد عبد القادر النادي الأهلي بضرورة الرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه لم يحدد أي ناد بالرحيل إليه إلا أن الأقرب هو نادي سموحة لأنه سبق له الظهور مع الفريق السكندري في وقت سابق وليس هناك أي عروض قطرية للاعب.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير أنه لا يوجد عرض رسمي سواء كان قطري أو إماراتي مشيرًا إلى أنه لم يتم تفاوض مع إدارة النادي الأهلي، ربما يكون هناك تفاوض مع وكيل اللاعب، خاصة أنه يريد الرحيل إلى سموحة لما تربطه من علاقة جيدة مع المهندس فرج عامر والمدير الفني لسموحة أحمد سامي.

يذكر أن النادي الأهلي لن يخوض أي مباراة في الوقت الحالي بسبب استعداد المنتخب الوطني لأمم أفريقيا والتي ستنطلق في يناير الحالي والمقامة في كوت ديفوار، وانضمام عدد كبير من اللاعبين إلى المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *