شوبير: كولر مصمم على استبعاد ثنائي الأهلي لنهاية الموسم
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، استقر على استبعاد  كلا من أيمن أشرف وبرونو سافيو حتى نهاية الموسم، وطالب برحيلهم عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم حاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء مع شوبير، إن أيمن أشرف وسافيو خرجوا من حسابات السويسري كولر لأسباب فنية، مضيفا أن “من الواضح أن كولر لن يدفع مجددا بـ أيمن أشرف وبرونو سافيو مجددا هذا الموسم، قد تكون فرص برونو سافيو أفضل قليلا من أيمن أشرف في المشاركة، لكنها صعبة إن لم تكن مستحيلة”.

وأضاف أن السويسري لديه وجهة نظر في اللاعبين وعلى الجميع احترامها، في الوقت الذي ذكرت تقارير صحفية أن هناك  استقرار على رحيل برونو سافيو عن صفوف الفريق، وخروج اللاعب أيمن أشرف على سبيل الإعارة من أجل استعادة حساسية المباريات والعودة من جديد لصفوف الفريق.

أيمن أشرف خارج حسابات المدير الفني للنادي الأهلي
أيمن أشرف خارج حسابات المدير الفني للنادي الأهلي

الأهلي يستضيف إنبي

على جانب آخر يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه والاقتراب أكثر من حصد لقب الدوري الغائب عن دولاب البطولات موسمين على التوالي.

وقبل مباراة الليلة، يتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة على الرغم من خوضه 21 مباراة فقط في المسابقة وله نحو 8 مباريات مؤجلة، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي خاض 26 مباراة، في حين يتواجد فريق إنبي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد  36 نقطة من 28 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *