شوبير كشف تفاصيلها.. بوادر أزمة جديدة في الزمالك بقيادة الأخطبوط
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل بوادر أزمة جديد داخل نادي الزمالك بالتزامن مع اقترب الموسم مع النهاية، حيث يرغب الفارس الأبيض في التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة للتخلص من عدد من اللاعبين الذين لن يحتاجهم الفريق بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

وأوضح شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير صباح اليوم الخميس، أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الزمالك أبلغ إدارة ناديه بطلب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، وذلك على خلفية عدم مشاركته في المباريات منذ فترة، في ظل اعتماد أوسوريو على الحارس الشاب محمد صبحي.

وقال شوبير في تصريحاته: “محمد عواد يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء، وإدارة الزمالك لا تمانع هذه الخطوة، الحارس يحصل على مقابل مادي كبير في تجربته مع الزمالك ولذلك هناك رغبة من جانب الإدارة في رحيله بالتزامن مع عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق”.

الاستقرار على عدم التجديد لـ محمد عواد
محمد عواد يطالب الرحيل عن الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عواد عرض على المسؤولين في القلعة البيضاء التنازل عن 75% من مستحقاته المالية في مقابل الموافقة على الرحيل في الانتقالات الصيفية، وهو الفكرة التي كان يرفضها اللاعب حيث ينص تعاقده مع الفريق الأبيض حصوله على 17 مليون جنيه في السنة، ولكن بعد أن تلقى عدد من العروض القوية يفضل اللاعب الخروج مقابل التنازل عن جزء من المستحقات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الحارس محمد عواد مع  الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، وذكرت تقارير أنه تلقى عروض من أندية بيراميدز وفاركو وزد الصاعد حديثا لبطولة الدوري، بالإضافة إلى عرض آخر من الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *