شكوك حول موقف الجوكر.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام إنبي بكأس مصر
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات، لمواجهة فريق إنبي في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها غدا الأربعاء 4 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي، حيث يرغب المارد الأحمر في الحفاظ على لقبه، بعد الفوز الموسم الماضي في المباراة النهائية على فريق بيراميدز وتوج  بالبطولة.

غيابات الأهلي أمام إنبي في كأس مصر

وسيفقد الأهلي في مباراة الغد أمام إنبي، نحو 5 نجوم، بسبب الإصابة، والذي يقلل من خيارات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث يغيب اللاعب محمود متولي لعدم التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به في معسكر إعداد  الفريق، واللاعب كريم نيدفيد العائد من الإعارة لعدم اكتمال الشفاء ويحتاجان إلى أقل من 10 أيام للعودة إلى التدريبات الجماعية.

كما يغيب عن صفوف الأهلي اللاعب عمرو السولية صاحب أطول غياب بين المصابين بعد إصابته قبل نهاية الموسم الماضي، كما يغيب اللاعب خالد عبد الفتاح بعد إجرائه عملية جراحية، وصلاح محسن الذي تعرض للإصابة في مباراة فريق الشباب قبل مواجهة فريق سان جورج في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

New Project 2023 09 15T220007.692
الأهلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإنبي غدا الأربعاء في دور نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويتوقع أن تشهد المباراة عودة أكثر من لاعب لتشكيل الأهلي، على رأسهم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي غاب عن صفوف الفريق إفريقيا لعدم قيده.

كما يعود إلى التشكيل اللاعب المغربي رضا سليم الذي تعافي من الإصابة الذي اشتكى منها وغاب بسببها عن المباراة الأخيرة، ويتوقع أن يتم الدفع به في التشكيل الأساسي، حيث يجرى المدرب كولر خطة لمشاركة كافة اللاعبين منعا لتعرضهم للإجهاد طوال الموسم، وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب أكرم توفيق الذي أصبح جاهزا من الناحية الطبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *