“شكوتك مجاب لها مع إتصالات”… غرامات وسداد ملايين لمستخدمي الشبكات بعد ثبوت أحقيتهم

كل المواطنين في أي مكان بالعالم وخاصة بعد التطور التكنولوچي الذي نعيشه الآن يستخدمون شبكات الهواتف النقالة، ولا يمكن التواصل إلا من خلال هذه الهواتف، وبسبب هذه الشبكات يمكنك التواصل مع الآخرين في أي بقعة بالعالم.

فالعالم أصبح الآن وكما يعلم الجميع قرية صغيرة، يتم التواصل إما هاتفيًا، أو عن طريق شبكات الإنترنت، والتعامل عن طريق المواقع الإجتماعية المختلفة والتي تسهل التواصل، ونجد حرص المواطنون على سداد كافة المستحقات في موعدها، ولكن توجد العديد من الشكاوى التي يتم توجيهها للجهاز القومي للإتصالات بخصوص الخدمة أو المستحقات.

images 5

ولهذا بدأ الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات التعامل بجدية مع الشكاوى التي وردت من العملاء بخصوص الشبكات، وأغلب هذه الشكاوى إما كان سببها التواصل والإتصال، أو الإنترنت.

ومن خلال هذا المقال نوضح لكم الآلية التي تعامل بها الجهاز مع الشكاوى، وعن عدد الشكاوى التي أستقبلها الجهاز في عام ٢٠٢٣، وعن مدى حرص الجهاز على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

4 2 2022 12 10 25 GomhuriaOnline 311643969425

دعم مركز الإتصالات للمستخدمين

حصل بالفعل الآلاف من المستخدمين على حقوقهم من الشبكات المختلفة، وذلك بعد ثبوت أحقية المستخدمين في الشكاوى المقدمة من قِبلهم، وأكد الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات على أن أغلب الشكاوى كانت مقدمة بسبب شركات المحمول، ووصلت نسبة الشكاوى بخصوص هذه الشركات إلى ٧٧٪ من إجمالي الشكاوى.

جدير بالذكر أيضًا أنه تم تغريم هذه الشركات بسبب ما تقدم من شكاوى عنهم، وبسبب الضرر الواقع على المستخدمين نتيجة هذه الأخطاء المرتكبة في حق المستخدمين، وتم رد مبلغ ما يقرب من ٤ مليون جنيه للمستخدمين.

NTRA Campus

وبالنسبة للغرامة الواقعة على شركات المحمول، فلقد وصلت قيمتها ما يقرب من ٣ مليون جنيه، كل هذا في خلال عام ٢٠٢٣.

خدمات مركز الإتصالات للمستخدمين

يسعى المركز القومي لتنظيم الإتصالات إلى الرد على جميع شكاوى العملاء بقدر المستطاع ويكون الرد على الشكوى في خلال ٢٦ يوم، وجدير بالذكر أنه تم إستقبال أكثر من ٣٠٠ ألف شكوى خلال العام السابق، وتم إسترداد قيمة المستحقات للمستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *