شركة آبل تشدد على موظفيها بعدم الإفصاح على سر خطير بشأن آيفون 12
شركة آبل تشدد على موظفيها بعدم الإفصاح على سر خطير بشأن آيفون 12

أعلن موقع بلومبرج عن إجبار شركة آبل القائدة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية، عن إجبار موظفيها للصمت حول نسب الإشعاع في آيفون 12، وفي هذا الصدد نوهت بلجيكا، أنها سوف تجري تحليل لكافة الأضرار الناتجة عن استعمال آيفون 12، وذلك عقب يومين من قيام فرنسا بحظر استعمال الهاتف الذكي بسبب تجاوزه الحدود القصوى للموجات الكهرومغناطيسية الناجمة منه التي تؤذي جسم الإنسان.

عدم الإفصاح على سر خطير بشأن آيفون 12

وطبقا لتقرير بلومبرج، فإن شركة أبل قامت بإصدار إرشادات للموظفين بأنهم يقولوا ‘إنهم ليس معلومات لـ يشاركونه’، مشددة عليهم بـ عدم استرجاع الهواتف أو استبدالها بعد مرور أسبوعين من الشراء، فضلا عن التأكيد على فريق الدعم الفني التابع لها بعدم الإفصاح عن أي معلومات عندما يسأل المستهلكون عن  أضرار الإشعاع، الجدير بالذكر أن فرنسا قد أصدرت قرارا بشأن منع بيع هواتف آيفون 12  وذلك بسبب تجاوز الأجهزة الحدود القصوى للموجات الكهرومغناطيسية المنبعثة منها والتي تضر جسم الإنسان.

الجدير بالإشارة أن شركة آبل Apple، قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 12 سبتمبر، عن سلسلة من هواتف iPhone المطورة الجديدة: iPhone 15 Pro و15 Pro Max، وiphone 15 pro max، iphone 15، iphone 15 plus، مجهزة بإطار من التيتانيوم وشرائح أسرع تساعد على رسومات أفضل وألعابًا محولة، وهذه خطوات صممت للاستجابة لقلة  الطلب على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

  1. الله اطلب باخوانك في ليبيا في المغرب كلهم اللهم ارفع لهم البلاء اللهم ارفع عليهم البلاء يا الله يا الله

  2. يا الله اللهم ارفع عنا من الزلازل وجميع الابرار يا الله ولا اخواننا بالمغرب في ليبيا في السعوديه وفي مصر لجميع العرب وكل العرب وكل المسلمين يا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *