شرط وحيد.. مبابي يكشف موعد انتقاله إلى ريال مدريد
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب كليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهداف كأس العالم الأخيرة، حدد موعد انتقاله المنتظر إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تواصله مع مسؤولي الفريق، حيث وضع شرط في عقده مع الفريق الباريسي الذي قد يعطيه الحق في مغادرة الفريق قبل اكتمال العقد.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، أن اللاعب مبابي كشف لإدارة ريال مدريد أن عقده مع باريس سان جيرمان يستمر حتى عام 2025 في حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وينتهي في عام 2024 عندما لا يتم الوفاء بهذا الشرط وعدم تحقيق أبطال أوروبا، وحسب هذا البند فأن مبابي أبلغ مسؤولي الريال أنه سيكون لاعبا في صفوف الفريق الملكي في الموسم 2024-2025 على أبعد تقدير.

وقالت مصادر مقربة من مبابي، أن نجم المنتخب الفرنسي أكد عدم وجود ما يمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني عام 2024، مشيرة إلى أن اللاعب يرى أنه خدم بلاده فرنسا بعدما طالب ماكرون رئيس الدولة البقاء في باريس سان جيرمان لكن حان الوقت للتفكير في مستقبله بشكل صحيح.

وكشف تقارير صحفية، أن ريال مدريد قرر عدم اتخاذ أي خطوة خاطئة في صفقة مبابي، ومن ثم عليه أن يمهد لنفسه الطريق للانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو، وأن النادي الملكي لن يتفاوض مع فريق باريس سان جيرمان لضمه وفي حالة إذا أراد اللاعب الانتقال للفريق فسيكون في صفقة مجانية عندما يكون لاعب حرا في نهاية عقده.

وكان فريق ريال مدريد قد حاول التعاقد مع مبابي أكثر من مرة منذ عام 2017، لكنه انتقل إلى فريق موناكو ثم إلى فريق باريس سان جيرمان، ورفض الفريق الفرنسي عرض مغري لبيع نجمه في صيف 2021، وكانت الصفقة قد تتم مجاني مع نهاية الموسم الماضي ولكنه مبابي جدد عقده في اللحظات الأخير بطلب من رئيس الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *