شرط وحيد لرحيل نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية
حالة وحيدة لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.. شوبير يكشف مفاجأة

كشف الإعلامي كريم رمزي، أن المسؤولين في نادي الزمالك، وضعوا شرط وحيد بشان رحيل الجوهرة السمراء عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تستعد الإدارة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لعقد عدد من الصفقات من أجل تدعيم الفريق للعودة للمنافسة على البطولات من جديد بعد موسم صفري لم يحصد فيه الفارس الأبيض على أي بطولة.

وقال رمزي خلال تصريحات له عبر برنامجه رقم 10، إن “مصير السنغالي إبراهيما نداي أصبح متعلق بمستقبل الأجانب المتواجد أو التي سيتم التعاقد معها، ويرى الجهاز الفني أن إبراهيما نداي أفضل الأجانب حاليًا وبدأ خلال الفترة الأخيرة في استعادة نسبة من مستواه، مؤكدًا أن اللاعب لديه فرصة كبيرة في الاستمرار مع الزمالك”.

وأضاف رمزي في تصريحاته: “رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، سيكون في حالة واحدة إذا تمكن الأبيض من التعاقد مع أجنبي جديد في مركزه بمواصفات أعلى منه”.

الاستقرار على تسويق ثنائي الفريق سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي
إبراهيم نداي لاعب الزمالك

الريان القطري يطلب نجم الزمالك في الصيف

على جانب آخر كشف الإعلامي محمد شبانة، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك تلقى عرضا ضخما من نادي الريان القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الحالي بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه على الرغم من سوء النتائج هذا الموسم.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس “نادي الريان القطري جدد مفاوضاته مع أحمد سيد زيزو للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصا بعدما واصل ظهوره الطيب مع الزمالك وهو من أعلى اللاعبين قيمة تسويقية في الدوري المصري بـ4.5 مليون يورو، ولكن زيزو من العناصر الرئيسية لنادي الزمالك ومن الصعب التفريط فيه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *