“شبورة من 4 ل 7 الصبح”.. حالة الطقس غداً الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة
طقس الأحد 26 سبتمبر 2023

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت، بياناً تفصيلياً حول حالة الطقس المتوقعة غداً الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، على جميع أنحاء الجمهورية، والتي جاءت تفاصيلها كما سنوضحها لكم في السطور التالية.

حالة الطقس غداً الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

ينتظر المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية البيان اليومي لهيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس المتوقعة في مصر، خاصة مع بداية فصل الخريف، والمعروف بتقلباته الجوية المستمرة، وحول حالة  الطقس المتوقعة غداً الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، فقد جاءت تفاصيلها كالتالي:

  • يشهد نهار الثلاثاء طقس حار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
  • أما ليلاً، فتسود أجواء لطيفة على مدن شمال البلاد وتمتد حتى شمال الصعيد، مع اعتدال في الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
  • تتوقع الهيئة انخفاض نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل على معظم أنحاء الجمهورية، مما يساعد على الشعور بانخفاض درجات الحرارة.
  • تظهر الشبورة المائية، التي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان، خلال الساعات الأولى من صباح الغد، بالتحديد ما بين الساعة الرابعة وحتى السابعة صباحاً، على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية، والطرق السريعة والزراعية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

بيان درجات الحرارة المتوقعة غداً

المنطقة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى 35 24
الوجه البحري 35 24
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 32 24
السواحل الشمالية الغربية 32 23
جنوب سيناء 39 28
شمال الصعيد 37 22
جنوب الصعيد 43 27
طقس الأحد
بيان درجات الحرارة

حالة البحر الأحمر والبحر  المتوسط

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فتسود البحر الأحمر حالة خفيفة إلى معتدلة، ويترافع ارتفاع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين.

كما يشهد البحر المتوسط أيضاً حالة من الاعتدال، ليتراوح ارتفاع الأمواج فيه ما بين متر إلى مترين إلا ربع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *