“شبانة” يكشف تفاصيل الصفقة التبادلية الكبرى بين الزمالك وفيوتشر
تعديل مواعيد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري.. المواعيد الجديدة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك تتحرك في أكثر من إتجاه لتحقيق مطالب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لسد الثغرات والعودة لمنصات التتويج بعد الموسم الصفري الموسم الماضي لم يحصد فيه الفريق على أي بطولة.

وقال شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي الفضائية، إن هناك صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وفيوتشر من أجل حل الأزمة التي يعاني من المدرب أوسوريو المدير الفني للزمالك، مضيفا أن “الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود جنش وعودته من جديد لصفوف القلعة البيضاء”.

وأضاف: “جنش لا يُمانع العودة مجددًا للفارس الأبيض، في ظل رغبة أوسوريو في استقدام حارس طويل القامة، خلال الموسم المقبل، وهناك أحاديث حول وجود صفقة تبادلية بين الأبيض وفيوتشر، وإمكانية انتقال محمد عواد لفيوتشر”.

الاستقرار على عدم التجديد لـ محمد عواد
محمد عواد يقترب من الرحيل عن الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة فى البطولة العربية

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو، تدريباته في المملكة العربية السعودية، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية، حيث يبدأ مشوار فريق الزمالك يوم الجمعة المقبلة حيث يواجه فريق الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات وجاءت مواعيد مباريات الفريق على النحو التالي:

  • الزمالك × الاتحاد المنستيرى ـ 28 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة
  • الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة
  • الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *