«شارك الطفل ساعدته».. وأعثر على 3 اختلافات خلال 9 ثوانٍ؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والبصرية، حيث يتطلب اللغز العثور على ثلاث اختلافات الموجودة في صورة ركوب الدراجات في غضون 9 ثوان! موضحًا أن الألغاز تحدي قدرة الفرد على العثور على الاختلافات التي توجد بين الصورة المتطابقة تكون الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التحدي هو أن الصور المقدمة للقراء ليست من السهل العثور عليها، وهذا هو هدف الأوهام البصرية وهو زيادة نسبة الذكاء والتركيز بين الأشخاص، كما أنها تعتبر من أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك ممارستها من قبل جميع أفراد الأسرة. 

اختبر قوة انتباهك.. واعثر على الاختلافات! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم هي طفل يركب الدراجة ووالده يسير في الخلف، تبدو الصورتين متطابقين عند النظر إليها للوهلة الأولى، لكن أكد الموقع على وجود ثلاث اختلافات بين الصورتين، عليكم العثور عليها في خلال المدة المحددة، مشيرًا إلى أن الهدف من اللعبة هو اختبار حدة رؤيتك، انظر إلى الصورة عن كثب وقم بعمل قائمة بجميع الاختلافات التي تظهر أمامك، تخلص من كل عوامل القلق والتوتر الذي توجد حولك، لكي تعثر على الاختلافات بسهولة. 

find 3 differences 1

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن ممارسة مثل هذه الأنشطة بشكل يومي تمنحك القدرة على التفكير في كل المشاكل التي توجد حولك بشكل عقلاني عن طريق التفكير خارج الصندوق، هل رصد أحدكم الاختلافات؟.. ابحث عنها مرة أخرى… حاول مجدددًا الوقت يجري سريعًا.. عجلوا… اسرعوا… الوقت انتهى.. توقفوا عن البحث…، إذا كان الفضول يسيطر عليك لمعرفة الاختلافات انظر إلى الصورة التي توجد في أدنى الصفحة، بالتوفيق للجميع”. 

find 3 differences solution 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *