سهلة وبسيطة.. كيفية إصلاح  مشكلة «الرسالة معلقة» على سناب شات
سهلة وبسيطة.. كيفية إصلاح مشكلة «الرسالة معلقة» على سناب شات

سناب شات واحدا من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا، حيث يمكن من خلاله تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة ويمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين، لكن ربما يظهر لبعض مستخدمي التطبيق مشكلة الرسائل معلقة، التي تعد من الأمور المزعجة لدى مستخدميه كونهم لا يدرون ما السبب الحقيقي وراء تلك المشكلة، والطريقة الصحيحة لإصلاحها، لذا يرغب البعض في معرفة أسباب تلك المشكلة، لتجنبها مستقبلا حتى يعمل Snapchat بكفاءة تامة.

سناب شات
سهلة وبسيطة.. كيفية إصلاح مشكلة «الرسالة معلقة» على سناب شات

كيفية إصلاح الرسائل المعلقة على Snapchat؟

عندما تظهر مشكلة الرسائل المعلقة بالتطبيق يبدو كأن هناك خطب ما عند إرسال الرسائل حيث تظل الرسالة معلقة بين الإرسال وعدم حدوثه من الأساس، فهناك احتمال أن تكون الرسالة معلقة بسبب ما يلي:

  • وجود خلل في التطبيق لذلك يجب أن تحاول إلغاء تثبيت تطبيق Snapchat ثم إعادة تثبيته مرة أخرى، والدخول عن طريق إعدادات السناب شات والتحقق من اتصالك بالإنترنت، فالإشارة الضعيفة تتسبب في تعليق الرسائل، مما يخدع التطبيق ليعتقد أن رسائلك لا يمكن أن تمر.
  • يمكن إعادة تشغيل Snapchat، والسحب لأعلى من أسفل شاشة هاتفك لرؤية كل تطبيق تفتحه، ثم اسحب Snapchat من الشاشة لإغلاقه بالكامل، وإذا لم يفلح ذلك، أعد تشغيل هاتفك نفسه أيضًا، أو إعداد الخطوة السابقة.
  • قد تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى، إذ سيؤدي ذلك إلى تحديث جميع رسائلك المعلقة.
  • كما يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان Snapchat معطلاً أو يعاني من انقطاع الخدمة، فعندما تكون هناك مشكلة في خوادم Snapchat، فإنهم ينشرون عنها على صفحة Twitter لدعم Snapchat.

مميزات تطبيق الـ Snapchat

  • يتميز سناب شات بإعطاء مهلة زمنية محددة لعرض الصور ومقاطع الفيديو المرسلة للمستخدمين، وتتراوح هذه المهلة من ثانية واحدة إلى عشر ثوانٍ، وبعد انتهاء هذه المهلة، تتم ازالة الرسالة من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات.
  • يقدم Snapchat أيضًا القصص التي تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى المرئي لعدة مستخدمين.
  • يستخدم بشكل أساسي لإنشاء رسائل، التي يمكن أن تكون عبارة عن صورة أو مقطع فيديو قصير، ويمكن تعديلها لتتضمن تحسينات، تأثيرات، تعليقات نصية ورسومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *