“سناب شات” تكشف النقاب عن أحدث خدماتها المقدمة للمستخدمين
"سناب شات" تكشف النقاب عن أحدث خدماتها المقدمة للمستخدمين

تمكنت شركة “سناب” من إطلاق روبوت الدردشة الذكي الخاص بها، استنادًا إلى أحدث إصدار من برنامج “ChatGPT ” الشهير، حيث أوضحت الشركة أن روبوتات المحادثة القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي ستصبح بشكل متزايد جزءًا من الحياة اليومية لعدد أكبر من الأشخاص.

وأوضح إيفان شبيجل المدير العام للشركة، أنه روبوت الدردشة الجديد “Mi AI” سيتم تثبيته في علامة تبويب الدردشة الخاصة بـ “سناب شات” فوق الدردشات الأخرى مع الأصدقاء.

إتاحة الروبوت للمستخدمين بمقابل 3.99 دولار شهريًا

وأضاف أن الروبوت سيكون متاحًا في البداية لمستخدمي الخدمة المدفوعة مقدمًا “سناب شات بلس” مقابل 3.99 دولار شهريًا، موضحًا أن الشركة تهدف في النهاية إلى إتاحته لجميع المستخدمين النشطين شهريًا، والبالغ عددهم 750 مليون شخص.

وواصل المدير العام لشركة “سناب” أن الفكرة الكبرى تتمثل في الدردشة مع الذكاء الاصطناعي، وذلك فضلًا عن الدردشات اليومية المعتادة مع العائلة والأصدقاء، موضحًا أن ذلك شيء تحسن الشركة فعله كخدمة للمراسلة.

ما هو برنامج شات جي بي تي؟

“ChatGPT” عبارة عن روبوت محادثة يستخدم تقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للإجابة على العديد من الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المستخدمون، حيث يقوم البرنامج بتحليل الكلمات والنصوص التي يتم إدخالها ومن ثم يعطي المستخدمين إجابات منطقية ومفهومة.

image 2 e1677625310139

ويمكن استخدام “ChatGPT” في العديد من المجالات مثل الدعم الفني والتعليم والترفيه وغيرها من المجالات، كما يمكن للمستخدمين التفاعل مع البرنامج بطريقة طبيعية كما لو كانوا يتحدثون لشخص حقيقي، ويمكن أن يساعد في حل العديد من المشكلات والاستفسارات المختلفة التي يواجهها الأشخاص يوميًا.

وذاع صيت برنامج “ChatGPT” في الآونة الأخيرة وكثرت استخداماته في مختلف دول العالم، حتى أن البعض وصفه بالبرنامج الذي سيهدد عرش جوجل خلال السنوات المقبلة، وذلك بسبب الميزات الإضافية التي يقدمها للمستخدمين وانتشاره منذ بداية ظهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *