سفارة الإمارات تحذر من تأثيرات الإعصار هيلاري على مواطنيها في المكسيك
الكويت

حذرت سفارة الإمارات في المكسيك مواطنيها من خطر الإعصار هيلاري الذي يضرب السواحل المكسيكية ويسبب أضرارا واسعة. ونشرت السفارة بيانا على موقع “أكس” الاجتماعي، سابقا تويتر، طالبت فيه المواطنين الإماراتيين باتباع توجيهات السلامة من السلطات المحلية، وأوضحت السفارة أن المناطق المتأثرة بالإعصار هيلاري هي: “باخا كاليفورنيا سور، سونورا، سينالوا، ناياريت،خاليسكو، دورانغو، زاكاتيكاس، أغواسكالينس، غواناخواتو، كوليما، ميتشواكان”.

تحذير من خطر الإعصار هيلاري الذي يضرب المكسيك

وأضافت سفارة الإمارات في المكسيك، أنه يجب على المواطنين توخي الحذر والانتباه لمخاطر الفيضانات والأمطار الغزيرة التي يصحبها الإعصار. وقد أدى الإعصار إلى إلغاء بعض الرحلات الجوية والأحداث الرياضية في المكسيك والولايات المتحدة.

وذكرت وكالة أمريكية حكومية أن الإعصار هيلاري قد يصل إلى جنوب كاليفورنيا في غضون يوم أو يومين، مما يشكل تهديدًا تاريخيًا للمنطقة التي لم تشهد عاصفة استوائية منذ عام 1939. وقال مسؤول مكسيكي إن رجلا قضى نحبه في باخا كاليفورنيا سور بعد أن جرفت سيل من الماء عائلته إلى البحر.

الجدير بالذكر أن  وزارة الداخلية الكويتية، فد نوهت إنه يجب على كل أجنبي يريد مغادرة الكويت لأي سبب كان دفع المخالفات المرورية المسجلة في حقه قبل المغادرة ابتداءً من أمس السب، كما ذكرت الداخلية الكويتية – في بيان الجمعة – أن تلك الخطوة تأتي استيفاء للإجراءات الكفيلة بتجميع المديونيات المستحقة لوزارة الداخلية و أنه ينبغي على كل أجنبي يرغب في مغادرة  الكويت أيا كان سبب المغادرة لابد أن يقوم بدفع المخالفات المرورية المسجلة عليه في أنظمة وزارة الداخلية، كما تدفع الغرامة بواسطة البوابة الإلكترونية للوزارة أو المتابعة مع أحد الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور في المحافظات أو المكاتب المنتشرة في المنافذ البرية والبحرية ومطار الكويت الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *