“ست الحبايب يا حبيبة”.. أفكار هدايا عيد الأم 2023 بأسعار تبدأ من 10 جنيه
هدية عيد الأم

يعتبر عيد الأم من المناسبات التي يحرص فيها العديد من الأبناء على شراء هدايا مميزة للأمهات؛ ولأن موعده أصبح قريبًا ويصادف الثلاثاء 21 مارس الجاري، يجب الإسراع في معرفة هدايا عيد الأم 2023 التي يمكن شرائها، لأن هناك أشياء متنوعة، ويجب أن تكون الهدية مميزة وتستطيع الأم الاستفادة منها حتى تظل تشعر بالسعادة دائمًا، ولأن هذا الأمر محير للغاية، سيكون من الجيد معرفة بعض أنواع الهدايا المتوفرة والتي تبدأ بسعر 10 جنيهات فقط.

مج مع صورة الأم

على الرغم من أن هذه الهدية كانت منتشرة سابقًا، إلا أنها مازالت مميزة، وستكون سببًا في شعور الأم بالسعادة، خاصةً عندما يتم اختيار صورة جيدة لها لوضعها على المج أو صورة مع العائلة، ويمكن استبدال ذلك بالمج الحراري، والذي يعتبر من الأشياء العملية المستخدمة على مدار اليوم.

العطور

تحب بعض الأمهات أن يختار الزوج والأبناء لها العطر الخاص بها، ومع قدوم عيد الأم 2023 سيكون من الجيد شراء عطر مميز لها، وسيتم العثور على عروض وخصومات عديدة في الصيدليات والمحلات الكبرى خلال الأيام القادمة، ولهذا يجب الحرص على المتابعة المستمرة للعثور على أفضل سعر.

هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم

منتجات النظافة الشخصية

هناك أماكن تقوم ببيع مجموعة من منتجات العناية في حقيبة وليس بشكل منفرد، وهذه الهدية ستكون مميزة للأم، خاصةً وأنها تحتوي على ماسكات وشامبو وكريمات تفتيح وتنعيم للبشرة، ولذلك ستكون مفيدة للغاية، وسيتم العثور على خصومات ضخمة خلال الفترة المقبلة ويجب انتظارها.

الورد

في حالة عدم وجود ميزانية جيدة لشراء هدية عيد الأم 2023، يمكن تقديم وردة حمراء في هذه المناسبة، لأنها ستكون هدية معبرة للغاية عن الحب وسعرها لن يتعدى الـ10 جنيهات، ويفضل أن يتم وضع كارت معها يحتوي على بعض الكلمات الرقيقة، وستشعر الأم بالسعادة الشديدة، لأن الأم لا تبحث عن سعر الهدية نهائيًا، بل يسيطر عليها شعور الفرحة بمجرد تذكر الأبناء لها في هذه المناسبة.

الوسادة الطبية

وتعتبر هذه الهدية مناسبة للأم التي تعاني من ألم في الرقبة أو الظهر مع التقدم بالعمر أو بسبب الإنجاب المتكرر، وسعرها يختلف باختلاف الخامات، ويجب البحث عنها في محلات المفروشات ومواقع البيع أونلاين، وسيتم العثور على سعر جيد مع اقتراب عيد الأم.

المكياج

ستكون من الهدايا المميزة للغاية، خاصةً إذا لم تكن الأم تهتم ببشرتها مع الانشغال المستمر بالأبناء وإعداد الطعام وتنظيف المنزل، ويفضل أن يتم شراء كريم ترطيب وتفتيح مع المكياج، لتكون مجموعة متكاملة في هذه المناسبة، وفي حالة عدم وجود أموال تكفي لشراء مكياج فخم، يمكن الاكتفاء بقلم كحل أو أحمر شفاه.

أغراض المطبخ

بعد الزواج تشعر الأم بالإرهاق خلال تجهيز الطعام وتنظيف المنزل، وتشعر بالسعادة بمجرد العثور على أدوات المطبخ التي تسهل عليها الطهي، ولذلك يجب الذهاب لأحد المحلات التي تقوم ببيع مستلزمات المنزل، وفحص الأشياء الجديدة، مثل مقشرة الجزر والبطاطس أو عصارة الليمون.

الملابس

هدية مميزة أيضًا، خاصةً مع عدم شراء الأم لملابس جديدة منذ فترة طويلة، لأن هذا أمر طبيعي مع الاهتمام بالأطفال والمنزل وعدم التنزه كثيرًا، ولذلك يجب أن تكون قطعة الملابس التي سيتم شرائها مميزة، وهناك محلات عديدة تعلن عن تخفيضات بمناسبة عيد الأم، وبالتالي سيتم العثور على أشياء بأسعار مناسبة للجميع.

حوض تدليك القدم

وهو عبارة عن طبق متوسط الحجم، يحتوي على قطع تقوم بتدليك القدم، مما يساعد على الشعور بالراحة التخلص من الألم الناتج عن المجهود الشاق، وهذه الهدية ليست مرتفعة السعر عند البحث عنها في المحلات الصغيرة، وسيكون مفيد لجميع الأمهات لأنه سهل الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *