سانشيز يقترب من اللعب في الدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي

قلبت الأندية السعودية ميركاتو الكرة الأوروبية رأسًا على عقب، وذلك بعد تعاقد النصر مع رونالدو قادمًا من مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي، ونجاح اتحاد جدة في التعاقد مع كريم بنزيمًا قادمًا من ريال مدريد، مما فتح الباب على مصراعيه أمام باقي الأندية السعودية في التفكير بجلب لاعبين من مشاهير الساحرة المستديرة في القارة الأوروبية.

الفتح السعودي يفاوض أليكسيس سانشير

ورصدت تقارير إعلامية، أن نادي الفتح السعودي، يعتزم جلب نجم المنتخب التشيلي أليكسيس سانشيز، للتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري ليلحق برونالدو وبنزيما في الدوري السعودي.

وأوضح الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، الموثوق فيما يخص انتقالات اللاعبين في القارة العجوز، أن نادي الفتح السعودي يهدف لضم لاعب منتخب تشيلي أليكسيس سانشيز مجانًا، قادمًا من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك بعقد يمتد إلى يونيو من العام المقبل 2024.

ويتضمن عرض لاعب تشيلي المقدم من نادي الفتح، حصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بحوالي 10 مليون يورو، مع إمكانية تمديد عقد اللاعب لعام إضافي، بما يمثل أكثر من ثلاثة أضعاف عقد اللاعب الحالي مع مارسيليا والذي يبلغ 3 مليون يورو فقط سنويًا، وسينتهي التعاقد خلال الصيف الجاري.

19 2019 636947373783384192 338 e1686086226765

وبخصوص مستوى اللاعب مع النادي الفرنسي، فسجل 18 هدفًا، وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة مع الفريق، خلال 44 مباراة خاضها منض انضمام لصفوف مارسيليا، وعلى الرغم من بلوغ اللاعب لعامه الرابع والثلاثين إلا أن الفتح يستهدف ضمه بعد نجاح النصر في التعاقد مع رونالدو، وانضمام بنزيما لصفوف اتحاد جدة.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم من المفاجأة المرتقبة والمتمثلة في انضمام ليونيل ميسي لصفوف الهلال السعودي، لتجمع الكرة السعودية بين ميسي ورونالدو بعدما افترقا منذ أن لعبوا سويًا في الدوري الإسباني، مما يجعل الجماهير تترقب خطوة ميسي المقبلة، بعد خروجه من باريس رسميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *