ساعات وتقبض المرتب بالزيادة.. التأمينات تكشف مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2023
ساعات وتقبض المرتب بالزيادة.. التأمينات تكشف مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2023

تجري الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية استعددات مكثفة من أجل صرف معاش يونيو 2023 لأكثر من 11 مليون مستفيد، إذ يسعى المواطنين للحصول على معاش يونيو قبل عيد الأضحى المبارك بعدة أيام من أجل الاستعانة بها على نفقات الحياة وشراء مستلزمات العيد سواء من الملابس أو الطعام، على أن يحصل المستفيدين من معاش يونيو بالزيادة الجديدة.

موعد صرف معاش يونيو 2023 لـ 11 مليون مستفيد

ومن المقرر أن تبدأ البنوك في صرف معاش يونيو 2023 غدا الخميس 1 يونيو، إذ تجرى البنوك استعدادتها لضخ مزيدا من الأموال في ماكينة الصراف الآلي، ويمكن الحصول على معاش يونيو من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

medium 2023 05 29 9c1c31943f
ساعات وتقبض المرتب بالزيادة.. التأمينات تكشف مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2023

تبكير موعد صرف زيادة المعاش

ولفتت التأمينات الاجتماعية أنه جرى تبكير موعد صرف زيادة المعاش لمدة 3 أشهر مبكرا بناء على توجيهات رئاسية لرفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، لافتة إلى أنه فاتورة تبكير صرف زيادة المعاشات وصلت 14 مليار جنيه عن أشهر أبريل ومايو ويونيو.

زيادة المعاشات بنسبة 15% منذ شهر أبريل الماضي

وأوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية أنها طبقت زيادة المعاشات بنسبة تصل 15 في المائة منذ شهر أبريل الماضي، على أن تصل زيادة المعاشات وفقًا لقرار رئاسي ستُصرف بحد أدنى 170 جنيها وبحد أقصى 1635 جنيها، ولفتت التأمينات إلى أنه جرى إتاحة العديد من الخدمات الإلكترونية لأصحاب المعاشات والمؤمن عليهم لرفع الضرر عن المواطنين كما يمكن الاستعلام عن  المعاشات وعن المدد التأمينية من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *