ساديو ماني يكشف تفاصيل مقابلته لكريستيانو رونالدو في إسبانيا
ساديو ماني وكريستيانو رونالدو

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ، عن تفاصيل مقابلته مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ولاعب نادي النصر السعودي في الوقت الحالي، حيث التقى كلا الطرفين في إسبانيا في أحد المقابلات، والتي كانت حديث الصحافة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتقال النجم السنغالي لصفوف البافاري، ورحيله عن صفوف نادي ليفربول.

وكان ساديو ماني قد التقى بكريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي منذ عدة أشهر في جزيرة مايوركا، خلال فترة انتقال ماني إلى صفوف نادي بايرن ميونخ، وفي نفس تلك الفترة كان النجم البرتغالي مرشح لارتداء قميص البايرن، أثناء أزمته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

ساديو ماني يكشف حواره مع كريستيانو رونالدو في إسبانيا

وتحدث ماني من خلال تصريحات مع صحيفة بيلد الألمانية، عن تفاصيل ما دار بينه وبين رونالدو في الحوار القصير بينهما، بعدما تقابلوا سويا في دولة إسبانيا، وتحديدًا في جزيرة مايوركا خلال صيف العام الماضي، في واحد من الحوارات التي أعرب النجم السنغالي عن سعادته واعتزازه الكبير بها.

وقال النجم السنغالي خلال تصريحاته، إن كريستيانو رونالدو كان حريص على تهنأته بالانتقال إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، وأن تلك هي خطوة عظيمة بالنسبة له، خاصة وأن نادي بايرن ميونخ واحد من أكبر الأندية في أوروبا، وأن يستطيع أن يكون إضافة قوية لهذا النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن كريستيانو رونالدو كان قريبا من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ في نفس ذلك التوقيت، ألا أن الصفقة لم تتم في الوقت الحالي.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد التصريحات التي هاجم بها النجم البرتغالي النادي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *