ساحر الهجوم.. كولر يطالب الأهلي بسرعة التجديد مع نجم الفريق
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من الإدارة بضرورة تجديد عقد لاعب خط هجوم القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة وذلك حفاظا على استقرار الفريق والحفاظ على قوام الفريق الأساسي، لمواصلة حصد  الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، منح لاعبي الأهلي إجازة لمدة 3 أسابيع، بعد انتهاء مباراة المصري البورسعيدي يوم الخميس الماضي في كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وسافر السويسري لبلاده من أجل قضاء الإجازة مع أسرته، قبل التجمع والاستعداد للموسم المقبل.

كولر يطلب تجديد عقد نجم الفريق

وأشارت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أن المدرب السويسري كولر طالب من إدارة الأهلي ضرورة تجديد عقد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد الأداء المميز الذي قدمه طوال الموسم الماضي، مشيرة إلى أن كولر أكد لإدارة الأهلي أن بيرسي من العناصر التي لا غني عنها في هجوم الفريق ولا يوجد أي نية للتفريط في خدماته سواء بالبيع أو الإعارة في الموسم المقبل.

حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي
كولر يطالب بتجديد التعاقد مع بيرسي تاو

وأوضحت التقارير،  إن إدارة النادي الأهلي، ستدخل في مفاوضات وتجلس مع اللاعب وممثليه خلال الفترة المقبلة لبحث إمكانية تمديد التعاقد مع النادي بعد طلب كولر، خاصة وأن عقد اللاعب تاوي ينهي في نهاية الموسم بعد المقبل 2024-2025، حيث تم توقيع عقد لمدة موسمين عند انضمامه إلى القلعة الحمراء قادما من فريق براتيون الإنجليزي حينها.

وكان اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، قد نجح خلال الموسم الماضي بالفوز مع الفريق في كافة البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية، حيث توج المارد الأحمر ببطولتي سوبر أمام الزمالك وبيراميدز،  وبطولة الدوري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *