ريال مدريد ينافس النصر السعودي للتعاقد مع صفقة عالمية
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن نادري ريال مدريد الإسباني، دخل في منافسة قوية مع فريق النصر السعودي للحصول على صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن هناك خطة من الريال لخطف أحدى الصفقات المحتملة للفريق السعودي.

وأشارت التقارير، إلى أن الريال يتعاقد مع اللاعب إيمريك لابورت، وهو ما أوقف مفاوضات انتقاله إلي فريق النصر، حيث يدرس كافة الاحتمالات، وذلك بعد أن قرر اللاعب الرحيل عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن فقد مكانه في تشكيل المدرب بيب جوارديولا خاصة بعد التعاقد مع اللاعب يوسكو جفارديول من لايبزيج.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن اللاعب الفرنسي وافق على الانتقال إلى فريق النصر السعودي، ولكن دخل ريال مدريد على خط المفاوضات خاصة وأنه يبحث عن بديل للاعب المصاب  إيدير ميليتاو، مشيرة إلى أن النصر السعودي قدم عرضا تصل قيمته إلى 20 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب لابورت ولكن إدارة السيتي ترغب في الحصول غلى 30 مليون دولار للحصول على خدماته.

2245396 1179213189
منافسة بين ريال مدريد والنصر السعودي لضم لابورت

وأشارت إلى إن إدارة النصر السعودي، تسعي لحسم صفقة لابورت قبل نهاية الأسبوع الجاري، في حالة استمرار المفاوضات مع اللاعب، حيث قدم له عرض بـ 45 مليون دولار في عقد يمتد لـ 3 أعوام بواقع 15 مليون دولار سنويا.

موعد مباراة النصر ضد التعاون المقبلة

على جانب يستعد فريق النصر لمواجهة فريق التعاون في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعبب مرسول بارك، حيث يسعى النصر لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره الاتفاق، ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدا الجمعة 18 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *