ريال مدريد يقترب من ضم أولى الصفقات الصيفية
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني، بدأوا في التفاوض مع عدد من الصفقات لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوي المحلي والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

صفقة جديدة تقترب من ريال مدريد

وأشارت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد مهتم بضم اللاعب خوانلو سانشيز ظهير نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليمني في الفترة المقبلة بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن المسؤولين في الريال يرغبون في ضم بديل قوي للاعب كارفخال الذي تقدم في السن وتراجع مستواه بشكل كبير.

وأوضحت التقارير، أن كشافي ريال مدريد الإسباني تابعوا اللاعب سانشيز عن كثب خلال الفترة الماضية، وقدموا تقارير إيجابية للغاية إلى المسؤولين بشأن اللاعب بما يقرب من ضم اللاعب ودخول الإدارة في مفاوضات مع نظائرهم في إشبيلية للحصول على خدماته في نهاية الموسم الجاري، حيث شارك اللاعب في 27 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وصنع 3 أهداف لزملائه.

وبالحديث عن صفقات ريال مدريد في الصيف، فجميع جماهير الميرنجي تنتظر على أحر من الجمر، الصفقة المرتقبة منذ سنوات، بالإعلان عن التعاقد مع اللعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق  باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد إخطار اللاعب فريقه الباريسي بعدم تجديد التعاقد وانتهاء مشواره مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير الصحفية، أن المسؤولين في ريال مدريد يجهزون كافة الأمور التعاقدية الخاصة بصفقة مبابي لتقديمها إلى الجمهور، وارتداء القميص الريال، لا سيما وأن الرغبة الأولى للاعب هو الانتقال إلى الريال مدريد، وسبق وأن اقترب اللاعب من بوابة الريال لولا تدخل وسطاء وجدد التعاقد مع فريق باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *