ريال مدريد يفاجئ الأهلي بتصريح احترافي قبل مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية

أعرب إيميليو يوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، عند سعادة الفريق في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والمستمرة حتى 11 من فبراير الجاري، وبعد تحديد المنافسة في دور نصف نهائي المسابقة أمام الأهلي بعد فوز الأخير على سياتل الأمريكي بهدف نظيف مساء أمس السبت.

وقال مدير العلاقات المؤسسية في تصريحات إلى الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، إن “إن المنافسة في البطولة تأتي بعد الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ودليل علي النجاح الكبير الذي حققه الفريق، أننا في حالة جيدة ويمكننا الاعتماد علي جميع اللاعبين، مع الأخذ في الاعتبار ضغط المباريات في جدول الدوري”.

وأضاف أن “كرة القدم أصبحت متكافئة، يجب أن تمتلك فريق منظم دفاعيا ويمتلك قوة بدينة عالية مع التركيز علي النواحي الهجومية، إذا لم يجتمع كل هذا فإن الفريق سيعاني وجميع المواجهات السابقة تحسم بالتفاصيل الصغيرة وبجودة اللاعبين الفردية”.

4596457 2023 01 26T221630Z 375670733 UP1EJ1Q1PVGC1 RTRMADP 3 SOCCER SPAIN MAD ATM REPORT
ريال مدريد يعلق على مباراة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي ضد نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل الثامن من فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة من خلال عدة قنوات منها قناة السعودية الرياضية SSC، وهي قناة تلتزم اشتراك شهري، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية ولكن على البث الأرضي، وتنقل قناة ازدهار العراقية AEA المفتوحة على النايل سات كافة مباريات البطولة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق المفاجأة والفوز على ريال مدريد الإسباني للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة والتأهل للمباراة النهائية وضمان ميدالية فضية والمركز الثاني على أسوء تقدير، وعدم الاكتفاء بالميدالية البرونزية التي حققها الفريق في 3 مرات آخرها الموسم الماضي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *