ريال مدريد يغير خطته لخطف مبابي بعد قرار ناصر الخليفي وباريس سان جيرمان
مبابي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى فريق ريال مدريد الإسباني وهي الصفقة المؤجلة منذ سنوات، حيث يفتح الحديث مع بداية كل فترة انتقالات خاصة مع رغبة اللاعب في ارتداء قميص الملكي لتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط اللاعب الفرنسي مبابي بالرحيل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد رفضه تجديد التعاقد مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل والانتقال إليه في صفقة مجانية بعد نهاية الموسم حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

تفاصيل جديدة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، آخر تطورات صفقة انتقال مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لريال مدريد الإسباني، حيث ترى إدارة نادي الملكي أن ضم النجم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية هي خطوة محفوفة بالمخاطر لاستغلال الفريق الباريسي ذلك ومغالاته المالية للتفريط في خدمات النجم الفرنسي.

تنافس قوي بين ريال مدريد وليفربول للحصول على خدمات مبابي
تطورات جديدة بشأن رحيل مبابي عن باريس 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع النجم كيليان مبابي قبل نهاية عقد مع باريس سان جيرمان بعد طلبات الفريق المادية الكبير، حيث يرغب ناصر الخليفي رئيس باريس في الحصول على 350 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو رقم خرافي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد رصد نحو 200 مليون يورو كحد أقصى لحسم صفقة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وإحضاره إلى البرنابيو، مشيرا إلى أن الفريق الملكي سيخطط لضم اللاعب في صفقة مجانية خلال الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وعدم الدخول في أي مفاوضات مع الفريق الفرنسي والحصول على توقيعه في شهر يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *