ريال مدريد يترقب.. قرار نهائي من مبابي بشأن التجديد مع باريس سان جيرمان
كيليان مبابي

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، مصير اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بشأن تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الرحيل عن صفوفه في نهاية الموسم الجاري بالتزامن مع انتهاء تعاقده مع الفريق العاصمي، وسط ترقب من فريق ريال مدريد الإسباني الذي ارتبط اسم اللاعب بالانتقال اليه في السنوات الماضية.

وكتب الصحفي الإيطالي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقا: “أبلغ كيليان مبابي رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أنه سيترك النادي كلاعب حر، ولم يتم الاتفاق بشكل كامل على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف، ولم يفِ كيليان بعد بالتزاماته تجاه النادي”.

وأضاف رومانو في تغريدته: “المزيد عن كيليان مبابي. القرار مؤكد بنسبة 100% كما جرى إبلاغ ناصر الخليفي اليوم، وباريس سان جيرمان ومبابي سيتواصلان معًا بشأن خروج كيليان خلال الأشهر المقبلة، على ناحية أخرى ريال مدريد يواصل العمل على صفقة مبابي بثقة تامة لإنجازها”.

بدلاء مبابي في باريس سان جيرمان

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان وضعت أكثر من خيار ولاعب لتعويض غياب اللاعب الفرنسي مبابي الذي اقترب من مغادرة صفوف الفريق، حيث كشف تقرير لصحيفة ليكيب، أن باريس حصر البدلاء في أكثر من لاعب لينضم للفريق في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن باريس مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، كما وضع اللاعب النيجيري فيتكور أوسمين مهاجم نابولي ليكون الهدف الأول له لضمه في خيارات الهجوم، كما وضعوا لاعب خط الوسط المهاجم لمانشستر سيتي برناردو سيلفا، والذي يرتبط بعقد مع فريقه حتى عام 2026، بالإضافة إلى اللاعب رافائيل لياو على الرغم من تجديده الأخير مع ميلان حتى عام 2028.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *