رمضان صبحي يكشف مفاجأة بشأن الرحيل عن بيراميدز
رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف وخوض تجربة احترافية جديدة وبالتحديد في الدوري التركي، بعد وصول عرض رسمي لطلب الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يرغب في العودة من جديد إلى أوروبا، وهناك رغبه من جانبه في الخروج من صفوف بيراميدز والدوري المصري بشكل عام، وذلك بعد الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية، عن وجود مفاوضات وجس نبض من فريق الزمالك للحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق.

عقبة وحيدة أمام رمضان صباحي

وكشفت التقارير، أن هناك أزمة وحيد تواجه طموح رمضان صبحي في الاحتراف في الدوري التركين وهي تحفظ فريق بيراميدز على قيمة العرض المقدم بقيمة 400 ألف دولار، لطلب الحصول على خدماته، حيث أن هناك تحفظ على ضعف المقابل المادي المعروض بالتزامن مع رغبة الفريق السماوي في الحفاظ على خدماته اللاعب من أجل المنافسة على الألقاب المحلية وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي  بيراميدز تحت قيادة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، التدريبات، استعداد لمباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في الإمارات في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ويواجه الفائز من مباراة بيراميدز ومودرن، المتأهل الثاني في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تجمع بين الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، التي ستقام غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تجمع المباراة النهائية الفائز من المباراتين، في حين يخوض الخاسران مباراة تحديد صاحب المركز الثالث وذلك يوم 28 من الشهر الجاري، حيث يسعى نادي  بيراميدز في تحقيق أولى بطولة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *