رقص على أنغام “مخصماك” تشعل الجدل في أول يوم دراسة.. شاهد ردود الفعل
رقص على أنغام "مخصماك" تشعل الجدل في أول يوم دراسة.. شاهد ردود الفعل

ظهر فيديو على موقع فيسبوك يثير الجدل بين رواده، يُظهر مجموعة من الطلاب وهم يستمتعون بالرقص على أنغام أغنية مخصماك في أول يوم من العام الدراسي الجديد في إحدى المدارس الخاصة، وتلقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل المستخدمين على موقع فيسبوك، حيث اختلفت آراؤهم حول هذا الحدث، فمنهم من رأى أنه حفل ترحيبي طبيعي يجب أن يشارك فيه الأطفال بالفرح والمرح، خاصة وأنهم من المرحلة التمهيدية.

رقص على أنغام أغنية مخصماك في أول يوم من العام الدراسي الجديد

ومنهم من انتقد الفيديو واستغرب من اختيار الأغنية التي تحمل كلمات غير لائقة لأول يوم دراسة، وتساءل عن نوع الأغاني التي ستعزف في نهاية السنة، كما عبرت سماح محمد، ومنهم من سخر من الفيديو وقارن بينه وبين طابور الصباح التقليدي، كما فعلت سارة مجدي.

3

جانب من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي
2

جانب من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي
1 1

جانب من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وبينما دافعت أخرى عن المدرسة والدجي وقالت إنهما حاولا تخفيف التوتر والخوف عند الأولاد بإشعال أجواء من المرح والسعادة، وأضافت أنه لم يكن هذا هو الأغنية الوحيدة التي تم تشغيلها، بل كان هناك أغاني أخرى جميلة، كما ذكرت.

 

ولقد أرسل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، د. رضا حجازي، رسالة إلى المعلمات والمعلمات في بدء السنة التعليمية 2023-2024، قائلا: إنكم تؤديرون رسالة سامية تشكل جيلًا نشطًا مبدِعًا، وبفضلكم نقدم لبلادنا غدًا أحسن ومستقبلا مشرقًا بعقول واعية في ظل جهود متكاملة لتطوير المنظومة التعليمية بجميع جوانبها علما ومعلما.. وأسأل الله تعالى أن يوفقكم في أداء الأمانة وتحقيق الرسالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *