رغم فشل المفاوضات.. كولر يبلغ الخطيب بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب
مارسيل كولر ومحمود الخطيب رئيس الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، مصمم بشكل كبير على الحصول على خدمات مهاجم كونغولي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من فشل المفاوضات خلال الفترة الماضية مع اللاعب، وناديه التركي، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المدرب السويسري بهذا اللاعب.

قصة الأهلي وجاكسون موليكا في الميركاتو الشتوي

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة وقوية للغاية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي بشتكاش التركي، في ضوء إلحاح كولر المستمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب، والذي يراه واحد من أهم المهاجمين الأفارقة المتواجدين على الساحة، والقادر على قيادة هجوم النادي الأهلي.

وفشل النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، في الحصول على خدمات اللاعب خاصة في ظل المبالغ المالية الضخمة والمبالغ فيها التي طلبها النادي التركي، وهو ما كان سبب في إلغاء المفاوضات بين كلا الطرفين خلال الفترة الماضية، وانتهى سوق الانتقالات الشتوية بدون الحصول على خدمات اللاعب.

كولر يبلغ الخطيب بضرورة التعاقد مع اللاعب

وبحسب التقارير الصحفية، فإن مارسيل كولر، أبلغ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع جاكسون موليكا خلال الصيف المقبل، ودفع أي مبلغ مالي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، وذلك في ضوء رغبة المدرب السويسري في الحصول على خدمات اللاعب، حيث يراه مناسب بشكل كبير للنادي الأهلي ولقيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي سيجهز مبلغ مالي ضخم، من أجل بدء المفاوضات من جديد مع نادي بشكتاش التركي من أجل الحصول على خدمات جاكسون موليكا، وسط محاولات جادة من الأهلي للحصول على خدمات اللاعب، والوصول إلى حل مرضي برفقة النادي التركي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *