رسميًا.. كاف يفاجئ الأهلي بموعد مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري
رسميًا.. كاف يحدد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

بعث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ إخطارًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بالموعد النهائي الذي تم تحديده لمباراة كأس السوبر الإفريقي التي تجمع بين فريقي الأهلي المصري المتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة الجزائري المتوج ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ أبلغ اتحاد الكرة بموعد مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والذي مقرر أن يلتقي خلالها فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر القادم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في حي الحوية بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي
موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

ملعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وأوضح المصدر «رفض ذكر اسمه» أن إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية تأتي في إطار اتفاقية التعاون الموقعة في شهر مايو المنقضي بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ والاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستفاض المصدر في حديثه لـ «الجنة نيوز» موضحًا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف سيضطر إلى تأجيل مباراة ذهاب دور الـ 32 للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا سينطبق هذا الأمر على فريق اتحاد العاصمة ولكن في كأس الكونفدرالية، وذلك بعد أن تم استثناء الثنائي المصري الأهلي وبيراميدز من المراحل التمهيدية للبطولة.

يُشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقبل في وقت سابق إخطارًا رسميًا من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يُفيد بإرسال مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية والبالغ قيمتها 4 ملايين دولار إلى خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يتم إيداعها في الحسابات البنكية بالنادي الأهلي.

التعليقات

  1. المفروض على اتحاد الكوره ان يسعي لمساعده انديته قبل الاتحاد الافريقي في توفير الوقت للاستعداد للمباريات و أيضا في تسجيل العدد الكافي و المسموح به من قبل الكاف و هو ٤٠ لاعب حتى يمكن للانديه من لعب جميع المباريات بدون تأجيل و الاشتراك في اي عدد من البطولات و هذا في مقابل تسبه من مجموع الجوايز الماليه و لتكن ١٠ في الميه مما يساعد الاتحاد في تجهيز المنتخبات و توفير وقت للمباريات الوديه للمنتخب و الانديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *