رسميًا.. أوسوريو يأمر برحيل مهاجم الزمالك في يناير واستبعاده من المباريات القادمة
الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك استعدادا لتدعيم صفوف الفريق بمراكز مميزة للعودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور وعدم حصد أي بطولة العام الماضي.

ويسعى المسؤولون في نادي الزمالك، إلى حل أزمة وقف القيد المفروضة من فيفا، لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي واللاعب الغاني أشيمبونج، من أجل السماح لهم بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الفريق حرم من الصفقات في الصيف الماضي لنفس السبب.

أوسوريو يقرر رحيل نجم الزمالك في يناير

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو طلب من المسؤولين في القلعة البيضاء، بفسخ التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا في ظل عدم حاجة الفريق لخدماته الفنية خلال الفترة الحالية، بعد استبعاده بشكل شبه كامل عن المباريات حيث لم يشارك في أي مباراة خلال الموسم الجاري.

وأكدت التقارير، أن أوسوريو أبلغ المسؤولين في الزمالك، أن أكينولا لا يصلح للعب لنادي الزمالك بسبب ضعف مستواه الفني، إضافة إلى وزنه الزائد دائما، ويحصل اللاعب سامسون حسب عقده مع الزمالك على 2 مليون و423 ألف دولار في 4 مواسم مع الزمالك أي ما يقرب من 90 مليون جنيه مصري.

سامسون أكينولا
سامسون أكينولا

ويصل راتب سامسون في الموسم الأول مع القلعة البيضاء نحو 576 ألف دولا، ويحصل في الموسم الثاني 538 ألف دولار، وفي المركز الثالث يحصل على 615 ألف دولار وفي الموسم الرابع يحصل علي 692 ألف دولار.

على جانب آخر، يستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي لمباراته المقبلة أمام فريق سموحة السكندري بعد فترة التوقف الدولي، يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *