رسميا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع جوسكر جفارديول لمدة 5 مواسم
جفارديول

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، تعاقده مع اللاعب الكرواتي جوسكر جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعقد تصل مدته إلى 5 سنوات مقبلة حتى نهاية صيف عام 2028، في ظل استعدادات الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر ستي دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب الكرواتي ونادي لايبزيج للحصول على خدمات اللاعب جفارديول ونجح في حسم الصفقة بمبلغ 90 مليون يورو، حيث يحاول السيتي لتعويض رحيل عدد من النجوم في الميركاتو الحالي مثل اللاعب رياض محرز الذي انتقل لصفوف أهلي جدة السعودي، ورحل القائد جوندوجان إلى صفوف برشلونة الإسباني.

تعاقد مانشستر سيتي مع جفارديول

ونشر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، بيانا رسميا من خلاله موقع الإلكتروني الرسمي، أعلن من خلاله توصله إلى اتفاق بالتعاقد مع اللاعب جوسكر جفارديول قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني بعقد ممتد حتى 2028 لمدة 5 سنوات، وبعد أن خضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة.

ونجح اللاعب الكرواتي جفارديول،  أمس الجمعة، الفحوصات الطبية التي خضع لها في مدين مانشستر للانضمام إلى صفوف السيتي استعدادا لبدء مشواره مع بطل أوروبا في الدوري الإنجليزي، انطلاقا من الأسبوع المقبل تحت قيادة بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

على جانب آخر، يواصل فريق مانشستر سيتي الاستعدادات لمواجهة فريق الأرسنال، في المباراة التي تجمع ببين الفريقين ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية، والمقرر لها غدا الأحد السادس من أغسطس، حيث تكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة المالكة لحقوق بث المباراة بشك حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة بتوقيت الإمارات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *