رسميا.. رياض محرز ينتقل لصفوف أهلي جدة السعودي
رياض محرز يقترب من أهلي جدة

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن انتقال اللاعب الجزائري رياض محرز نجم الفريق إلى صفوف أهلى جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق مع قائد منتخب الجزائز لضمه بداية من الموسم المقبل، وذلك في ضوء المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية على ضم العديد من الصفقات القوية من الدوريات الأوروبية.

رسميا محرز ينضم لأهلي جدة السعودي

وأعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انضمام محرز إلى فريق أهلي جدة، حيث كتب في تغريدة له: “ساحر العرب رياض محرز ينضم لنادي الأهلي السعودي لينهي مسيرة مذهلة مع مانشستر سيتي امتدت إلى 5 سنوات”.

وأعلن فريق أهلي جدة السعودي، تعاقده مع النجم الجزائري محرز حتى نهاية صيف عام 2027، في عقد يمتد لـ 4 سنوات وذلك بعد ان اجتاز الكشف الطبي للنادي وتوقيع العقود، لينضم رياض إلى صفقات أهلي جدة القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع اللاعب السنغالي إداوارد ميندي حارس المرمى قادما من تشيلسي الإنجليزي، واللاعب البرازيلي روبرتو فيرمنيو قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي.

اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات محرز
رياض محرز ينتقل لصفوف أهلي جدة

أول تعليق من رياض محرز على انتقاله لأهلي جدة

وانتهت رحلة اللاعب الجزائري رياض محرز بعد رحلة استمرت 5 سنوات مع السيتي قادما من صفوف ليستر في صيف عام 2018، ولعب مع النادي في 236 مرة وسجل خلالها نحو 78 هدفا وصنع نحو 59 آخرين، وتوج معهم بـ 11 بطولة بواقع  4 مرات للدوري الإنجليزي، و2 كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 لكأس رابطة الأندية، و2 للدرع الخيرية وبطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة.

وقال رياض محرز في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: “اللعب لمانشستر سيتي كان فخرا، أتيت إلى هنا للفوز بالبطولات والاستمتاع بكرة القدم وحققت كل ذلك وأكثر، حظيت بخمس سنوات رائعة عملت فيها مع العديد من اللاعبين الرائعين وأفضل مدرب في العالم وجماهير مدهشة”.

وأضاف: “حظيت بذكريات جميلة وطريقة تتويجنا بلقب الدوري والمعارك التي خضناها مع ليفربول والموسم الماضي مع أرسنال كل ذلك أكد رغبتنا وعقليتنا أن نصبح الأفضل، مانشستر سيتي سيظل دائما جزءا كبيرا وسعيدا في حياتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *