رسميا.. المصري يعلن تعاقده مع لاعب الزمالك بعد فشل قيده
الزمالك

أعلن النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن بنادي الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته في صفوف إنبي، وبعد فشل المسؤولين في نادي الزمالك في تسجيله بسبب أزمة وقف القيد المطبقة على النادي بسبب مستحقات فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وقضى فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإيقاف القيد لمدة 3 فترات أو حتى دفع المستحقات.
ويعاني نادي الزمالك، من أزمة مالية كبيرة، بسبب وجود مستحقات لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، واللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج، إضافة إلى مستحقات الفريق المتأخرة، ومستحقات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وجهازه المعاون، الأمر الذي دفع الإدارة إلى التقدم لوزير الشباب والرياضة بطلب للحصول على قرض بـ 200 مليون جنيه لحل هذه الأزمات والتعاقد مع عدد من الصفقات القوية.

F3mNzGpXQAA0iiu
أحمد عيد ينتقل للمصري البورسعيد

وفشل نادي الزمالك في تسجيل اللاعب أحمد عيد في قائمة الزمالك الأولى بعد عودته من فترة الإعارة إلى إنبي، الأمر الذي دفع اللاعب للبحث عن حلول للمشاركة وكان الحل في الانتقال للنادي المصري البورسعيدي، ويتوقع أن يعلن الفريق البورسعيدي عن انضمام أحمد أيمن منصور لصفوف في ظل الموقف المتشابه للاعب مع أحمد عيد في أزمة قيد نادي الزمالك.

يذكر أن اللاعب أحمد عيد أدلى بأقواله مساء الإثنين في اتحاد الكرة، في الشكوى التي قدمها فريق إنبي ضده، بشأن عدم التزامه ببنود الإعارة الموجودة في التعاقد مع نادي الزمالك، حيث يوجد بند يعطي للفريق البترولي الحق في الاحتفاظ بخدمات اللاعب شرط سداد مبلغ معين، وهو الأمر الذي أنكره اللاعب وأكد أنه مضي على بياض ولم يكن هذا البند موجود.

وأكد اللاعب أثناء التحقيق، أنه يفضل الانتقال إلى نادي الزمالك كرغبة أولى، ولكن المصري البورسعيدي أعلن رسميا ضم اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *