رسميا… الزمالك يطلب المشاركة في كأس السوبر واتحاد الكرة يرد
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استقرت على تقديم طلب إلى اتحاد الكرة، من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر للأندية المقرر إقامة نسختها الأولي في العاصمة الإماراتية أبوظبي في شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد تأهله إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز يوم الأربعاء الماضي.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن طلب النادي جاء بعد التأهل إلى نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ويطلب المشاركة ممثلا عن بطولة الكأس باعتبار أن الأهلي يشارك في الأساس باعتباره بطل لبطولة الدوري الموسم التالي، وبالتالي يكون من حقه الفارس ألببيض المشاركة في البطولة بعد التأهل إلى نهائي كأس مصر.

وأضاف لبيب في تصريحات مساء اليوم الجمعة: “صحيح أن هناك قرارا سابقا من اتحاد الكرة بعدم مشاركة الزمالك بعد انسحابه من نسخة الموسم الماضى أمام الأهلى إلا أن بطولة السوبر المصرى للأندية المقبلة من المفترض أنها بطولة جديدة تخضع للوائح ونظم جديدة بعيدة عن البطولة الماضية التى سبق وانسحب منها الزمالك”.

F8 pQtSXwAAgUyK
الزمالك

اتحاد الكرة يعلق على طلب الزمالك

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن عن إطلاق بطولة جديدة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي في الإمارات العربية، وهي كأس السوبر المصري للأندية، والتي تضم 4 فرق مصري، وحتى الآن تم التأكيد من مشاركة 3 أندية وهي الأهلي باعتباره بطل الدوري الموسم الماضي، وبيراميدز وصيف الدوري، وفريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة ويتبقي فريق واحد فقط.

من جانبه أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، خلال الإعلان عن البطولة، أن الزمالك لن يشارك في كأس السوبر الجديدة بعد أن أعتذر عن البطولة في الموسم الماضي، وشارك فريق بيراميدز بدلا منه.

وقال عامر حسين  رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عبر تصريحات تليفزيونية: “طلب الزمالك المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر؟ لم يصلنا خطابا رسميا حتى الآن. لا نستطيع الرد على افتراضات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *