رسميا.. الأهلي يكشف تفاصيل صفقة المهاجم ورحيل نجم الفريق
محمود الخطيب

زف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري، وفقا لرؤية المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال القيعي خلال تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي الفضائية، أن هناك أخبار جيدة لكل جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن إدارة الاسكاونتج في النادي تعمل بشكل علمي دقيق من أجل تدعيم الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

وأضاف رئيس شركة الأهلي في تصريحاته: “الأخبار الجيدة سوف يعرفها الجميع لاحقا، ولا نكتفي بالصفقات فقط، وشركة الكرة لها أدوار عديدة، لاتقتصر على ملف التدعيمات، ولسنا منعزلين عن متطلبات فريق الكرة أو طموحات جماهيرنا، ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ما يتوقعه الجميع، ونفكر الآن في عام 2025 للذهاب إلى مونديال أمريكا بأفضل امكانيات”.

وبالنسبة إلى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، قال القيعي، إنه انضم للفريق حسب مواصفقات معينة طلبها مارسيل كولر، ويجب الصبر ومنحه فرصة كامل، مضيفا أنه الفريق يعمل بأسلوب علمي تماما وتسير بشكل جيد وسيتم كشف كل شئ بعد فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يرد على رحيل أليو ديانج

وعن أنباء رحيل اللاعب المالي اليو ديانج نجم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى الدوري القطري، قال رئيس شركة الأهلي في تصريحاته: “كل الامور تاخذ بجدية لصالح النادي واللاعب، ولكن عندما تكون الأمور رسمية”.

كما علق عن أنباء تعاقد الأهلي مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي بقوله: ” لا تعليق، ولن أكشف عن أي أمور حاليا تخص الصفقات، ومن كثرة الكلام على ملفات المهاجمين اصبح من الصعب الاقتناع بأي مهاجم، والمدير الفني هو من يحدد المطلوب في النهاية، ويختار المواصفات التي يحتاجها الفريق، واطالب الجميع بالصبر على أي لاعب ينضم للفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *