رسميا.. اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف كهربا 8 مباريات
اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف كهربا 8 مباريات

تعد أزمة إيقاف كهربا 8 مباريات، أحد الأزمات التي تم إثارتها بشكل كبير في الوسط الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد خروج تسريبات وقرارات حول إيقاف اللاعب من قبل لجنة الانضباط، وسط حالة من الشد والجذب الكبيرة، والتي حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على حسمها خلال الساعات الماضية من خلال رد رسمي حول الأمر.

وكانت بعض التقارير والتسريبات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، تفيد بأنه قد تم اتخاذ بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 8 مباريات، وسط حالة من الاستياء والغضب الكبيرة من جماهير الأهلي بسبب هذا القرار، وسط مصادر ما بين نفي وتأكيد خلال الفترة الماضية.

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إيقاف كهربا 8 مباريات

ومن جانبه، حرص الاتحاد المصري لكرة القدم، على حسم الأمر حول إيقاف كهربا، من خلال رد رسمي أرسله اليوم في بيان صحفي إلى كل الصحفيين، جاء من خلاله أنه حتى تلك اللحظة لم يحدث أي جديد في موقف كهربا، وأن لجنة الانضباط لم تصدر أي قرارات في هذا الصدد.

وأضاف اتحاد الكرة خلال بيانه، أنه سيتم الإعلان عن أي قرار تتخذه لجنة الانضباط إلى الجميع خلال الأيام المقبلة، مشددًا على أن تلك اللجنة تعمل باستقلالية تامة، ولا يوجد أي أحد يؤثر عليها في عملها في الوقت الحالي.

وجاء هذا الرد لحسم الأمر، بعد كثرة الحديث خلال الفترة الماضية حول هذا الأمر، خاصة أن بعض الإعلاميين بدأوا ما بين النفي والتأكيد حول العقوبة خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي بقوة من أجل مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *