رسالة “صفصف” لكهربا قبل مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا
محمود كهربا

دعمت الفنانة هالة صدقي النادي الأهلي أمام المباراة الهامة له أمام الوداد المغربي في نهائي كأس الأمم الأفريقية ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة تجمعها لاعب النادي الأهلي كهربا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ويأمل عشاق الساحرة المستديرة أن يتخطى الأهلي عقبة الوداد المغربي اليوم حتى يسهل له من مباراة العودة.

رسالة هالة صدقي إلى محمود كهربا

وعلقت الفنانة الكبيرة هالة صدقي على الصورة برفقة كهربا، قبل مباراة الأهلي والوداد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء قائلة “كهربا شكله هيكرب الكهربا”.

hh
رسالة “صفصف” لكهربا قبل مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي في رمضان الماضي عندما خطفت الأضواء خلال الظهور في مسلسل جعفر العمدة وجسدت دور الملكة صفصف أم الفنان محمد رمضان، ونجحت الفنانة وكتيبة الفنانين في خطف قلوب المواطنين خلال رمضان الماضي، بمشاركة كل من منة فضالي، مى كساب، زينة، أحمد فيهم، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري وآخرين.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الوداد المغربى في نهائي أفريقيا

وتنطلق المواجهة القوية اليوم بين الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المغرب وتونس، والتاسعة بتوقيت مكة والبحرين وقطر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الأحد 4 يونيو 9 مساء بتوقيت القاهرة، وتمتلك قناة بي أن سبورت حقوق حصرية لبث مباريات  دوري أبطال إفريقيا، على أن يتم نقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قناة بي إن سبورتس 4 أتش دي beIN Sports HD 4

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي

ويسعى الأهلي إلى مفاجئة الوداد المغربي بتشكيل غير متوقع والفوز في المباراة إليكم التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الوداد المغربي

  • أولا في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • ثانيا في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
  • ثالثا في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأحمد قندوسي.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *