رد من الشركة.. أفضل وقت لشحن عداد الكهرباء بالكارت مسبق الدفع
حالات يتم من خلالها رفع العداد مسبق الدفع

ردت شركة هندسة كهرباء التحرير بمدينة بدر، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على سؤال أحد المتابعين حول أفضل وقت لشحن عداد الكهرباء مسبق الدفع الكودي خلال الشهر؟، وذلك بعد تداول أقاويل عن أفضل الأوقات للشحن هو بداية كل شهر ميلادي.

وقالت الشركة في ردها على السؤال أنه لا يوجد وقت أفضل من الآخر لشحن العداد الكودي مسبق الدفع ” مش حتفرق كتير”، شحنه في أول الشهر أو في منتصف أو في نهاية الشهر، خاصة وأنه يتم التعامل مع الرصيد وفقا للشريحة التي عليها المستهلك بغض النظر عن موعد الشحن، مشيرة إلى أن كافة المستهلكين يعودوا للشريحة الأولى مع بداية كل شهر ميلادي، ويتم ترحيل الرصيد المبتقى من الشهر للشهر الذي بعده.

العداد مسبق الدفع
أفضل وقت لشحن عداد مسبق الدفع

حالات يفضل فيها الشحن أول الشهر

وكشفت شركة الكهرباء أن هناك حالات يفضل فيها الشحن مع بداية كل شهر ميلادي على النحو التالي:

  • في حالة العدادات مسبقة الدفع التي يتم تركيبها للمشتركين بنظام التقسيط على فترة تصل لـ 24 شهرا خاصة في الحالات التي يتم استبدال العداد القديم بالعداد الجديد مسبق الدفع أبو كارت.
  • في حالة تراك الاستهلاك على المشتركين، حيث تقوم شركات توزيع الكهرباء بجدولة التراكمات على أقساط شهرية حسب متوسط استهلاك المشترك الشهري.
  • في حالة تغيير العداد القديم مسبق الدفع، يتم خصم الأقساط كل أول شهر من رصيد الشحن الموجود في العداد أو مع أول شحن تتم في الشهر.
  • وهناك العديد من المشتركين المتعاملين بالعداد مسبق الدفع يفضلون الشحن في أول الشهر، خاصة لأنهم سيكونوا عند الشريحة الأولى وبالتالي رصيدهم بالكيلو يكون أكبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *