رد حاسم من الأهلي بشأن العرض السعودي المغري لخطف الشناوي في الشتاء
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ينتظر انتهاء بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية من أجل مناقشة مسؤولي الكرة داخل القلعة الحمراء في العروض التي وصلت للنادي من بعض أندية الدوري السعودي المقدم له للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي، مباراته الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبلة، أمام فريق أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد خسارة الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي بهدفين دون مقابل، وخسارة الفريق الياباني اليوم من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد الشناوي تلقى عرضا من السعودية للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم بمقابل مادي كبير، حيث عرض نادي سعودي على الشناوي الحصول على راتب يصل لـ 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، وحصول الأهلي على 5 ملايين دولار للموافقة على رحيله في يناير القادم.

موقف الأهلي النهائي من رحيل محمد الشناوي

في نفس السياق، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، الموقف النهائي من رحيل الحارس محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت “رحيل محمد الشناوي في يناير مرفوض تماما، وناقشنا عروض رحيله في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل رحيل علي لطفي إلى نادي زد، لكن لم يكن هناك عرضًا قويًا”.

وشددت المصادر أن “الشناوي مستمر مع النادي، وهناك نية داخل النادي لتجديد عقده وزيادة راتبه، لترضيته ماديا، وذلك في نهاية الموسم الجاري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *