رحب برحيله بشرط.. كولر يثير الغموض بشأن مستقبل نجم الأهلي في الصيف
مارسيل كولر

كشف الإعلامي كريم رمزي، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني من رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  بعد  أن وصل عرض قوى لضمه استعدادا للموسم المقبل، حيث يجرى المدرب خطة لإحلال وتجديد الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب بعد موسم مميز للمدرب حصد خلاله 4 بطولات واقترب من حصد بطولة الدوري.

وقال رمزي في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه رقم 10 على قناة أون تايم سبورت الفضائية: “تم عرض رحيل علي لطفي حارس الأهلى على مارسيل كولر، والمدرب لم يمانع رحيل علي لطفي ولكن بشرط استمرار الشناوي وعدم رحيله لأي فريق أخر بالفترة المقبلة”.

وأضاف، أن المدرب كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي أنه في حالة وجود رغبة في رحيل محمد الشناوي والذي تلقى عرضا مغريا من نادي سعودي خلال الأيام الماضي فيجب الإبقاء على علي لطفي وعدم رحيله في الصيف الذي يمتلك عرض قوي للغاية من فريق زد الصاعد حديثا لبطولة الدوري الممتاز.

علي لطفي
علي لطفي حارس الأهلي

إمام عاشور يقترب من الأهلي

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي اقترب من إنهاء الاتفاق على ضم اللاعب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط خاصة بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري بشكل رسمي.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية: “كيف يتعرض لاعب محترف للإصابة، وفي النهاية يخضع للعلاج في مصر وليس الدنمارك، ولا أحد يعرف أي شئ عن إصابة إمام عاشور، ثم تم تغيير مدرب ميتيلاند، والمدرب الجديد للفريق ليس مقتنعًا باللاعب”.

وأضاف شبانة: “إمام عاشور تواجد كثيرا في نادي الزمالك، دون رغبة حقيقية لضمه من جانبه، ثم خرج للاعتذار للأهلي والخطيب، وظهر مع كهربا في أكثر من مكان، لذلك تم ربط الأحداث، وهناك أحاديث ظهرت حول وجود اجتماع بين الأهلي وإمام في أحد منازل أقاربه، والبعض أكد لي أن الملف منتهي بنسبة 100%”.

واختتم شبانة تصريحاته بقوله: “شاهدت منشور لـ محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، وأعتقد أنه سيكون له دور في الصفقة، عاشور يقترب بنسبة تزيد عن الـ90% من النادي الأهلي، ولدي معلومات مؤكدة بشأن الصفقة من داخل القلعة الحمراء، وهي صفقة هامة جدا للنادي الأهلي فنيًا خلال الفترة المقبلة، وهو يرتبط بعلاقات جيدة وقوية مع لاعبين كثيرين داخل الفريق الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *