رايح الدوري السعودي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار
الأهلي

يبدو بأن مشوار أحد نجوم الأهلي قد بات قريب للغاية من مغادرة صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية بأن القلعة الحمراء قد تحصلت على عرض قوي من قبل أحد الأندية الخليجية، التي ترغب في الحصول على خدمات نجم الفريق مقابل 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يعطي موافقة مبدئية على فكرة رحيل اللاعب والاستغناء عن خدماته ولكن بعد أخذ رأي الجهاز الفني.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن لاعب خط الوسط حمدي فتحي قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية السعودية يطمح في الحصول على توقيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر، بأن عرض النادي السعودي للتوقيع مع حمدي فتحي قد اقترب من 3 مليون دولار، ولهذا فإن مجلس الإدارة قد وافق بشكل مبدئي على رحيل اللاعب وانتقاله إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل، ولكن لن يتم حسم الأمور إلا بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

الجدير بالذكر بأن هناك تقارير إعلامية قد أكدت بأن “حمدي فتحي” لديه عرض آخر من قبل نادي قطري، واللاعب يرغب وبشدة في الرحيل عن صفوف الأهلي في الصيف المقبل، وخاصة في ظل كون الراتب الذي سيحصل عليه في الخليج أعلى بكثير من راتبه داخل القلعة الحمراء بالوقت الحالي.

ويذكر بان الأهلي يستعد الآن لخوض غمار مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي على مركب محمد الخامس، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ستاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *